اخبار اليمن - حملة أمنية في احياء وشوارع مدينة تعز لضبط الأمن بالمحافظة

عناوين بوست 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عناوين بوست../

نفذت اللجنة الأمنية في محافظة ، صباح اليوم الاثنين، حملة انتشار واسعة في شوارع المدينة، والأحياء الشرقية لمدينة تعز.

وتهدف الحملة الأمنية المشتركة إلى ضبط مرتكبي جرائم القتل والاعدامات خارج القانون التي شهدتها المدينة مؤخراً، وكذا ضبط الوضع الأمني في عموم المدينة.

وتم تشكيل الحملة الامنية بقيادة مدير شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي وبمشاركة كلاً من اللواء 22 ، واللواء 17، واللواء 35، واللواء 170، واللواء 145، واللواء الخامس حرس رئاسي، وإدارة أمن المحافظة ، والشرطة العسكرية، والقوات الخاصة، وقوات النجدة.

وأكدت مصادر عسكرية لـ”سبتمبرنت” أن الحملة الأمنية باشرت انتشارها في شوارع المدينة، والأحياء الشرقية بقيادة مدير عام الشرطة العميد/ منصور الأكحلي.

وخلال الحملة زار قائد محور تعز اللواء الركن/ خالد فاضل، عدداً من الأحياء التي انتشرت فيها الحملة الأمنية، شرقي المدينة، برفقة كلاً من مدير أمن المحافظة العميد/ منصور الأكحلي، وقائد الشرطة العسكرية العميد/ جمال الشميري، ورئيس الاستخبارات العسكرية العقيد/ عبده البحيري.

ويشرف على الحملة كل من وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ووكيل المحافظة عارف جامل وقائد المحور نائب رئيس اللجنة الأمنية اللواء الركن خالد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - حملة أمنية في احياء وشوارع مدينة تعز لضبط الأمن بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق