اخبار اليمن - المالكي: المليشيا تستخدم الأطفال دروعاً بشرية خلال معاركها العبثية

عناوين بوست 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عناوين بوست../

أكد العربي لدعم الشرعية في ،اليوم الاثنين، أن المليشيا الحوثية تستخدم الأطفال دروعاً بشرية خلال المعارك، فضلاً عن استمرارها في تجنيد الأطفال والزج بهم في معاركها العبثية.

وقال المتحدث باسم التحالف العربي العقيد/ تركي المالكي، خلال مؤتمر صحفي “إن من أهم نتائج العمليات العسكرية هي عودة الأهالي إلى منازلهم في عدد من المدن اليمنية”.

وأكد المالكي أن المليشيا الانقلابية تعاني من العزلة وصعوبة في التجنيد بعد التقدمات التي أحرزها الجيش الوطني محدثاً انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا في محافظة صعدة.

وأعلن المالكي أن قوات الشرعية على بُعد 9 كم فقط من ، لافتاً إلى أن الجيش الوطني تمكن من ضبط صواريخ باليستية تابعة للمليشيا في الحديدة.

وقال “لم يطلق أي صاروخ خلال هذا الأسبوع باتجاه السعودية، حيث أن العمليات العسكرية ساهمت بوقف إطلاق الصواريخ على أراضي المملكة”.

وأكد على استمرار المساعدات للشعب اليمني ،مشيراً إلى أن أكثر من 4 ملايين شخص يستفيدون من المساعدات في جميع المحافظات اليمنية.

ولفت إلى وجود 9 سفن في الحديدة والعطيف، فضلاً عن تقديم 10 مولدات كهربائية هدية من خادم الحرمين الشريفين للمهرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - المالكي: المليشيا تستخدم الأطفال دروعاً بشرية خلال معاركها العبثية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق