اخبار اليمن الان : بن دغر يوجه دعوة لأعضاء وكوادر حزب المؤتمر في سقطرى

اليمني الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد, 06 مايو, 2018 09:47:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد ، أن واجهة الشرعية، وكانت وما تزال شعلة الدفاع عن الوحدة والجمهورية.
 
جاء ذلك خلال لقاءه اليوم، أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام في محافظة أرخبيل سقطرى، بحضور محافظ محافظة سقطرى رمزي محروس، وعدد من الوجهاء والأعيان في الأرخبيل، حيث حيّا رئيس الوزراء الدور والمواقف الوطنية لكوادر وأعضاء المؤتمر، ووجهاء سقطرى وأبنائها..مشيداً بوقوفهم خلف القيادة الشرعية ممثلة بالرئيس رئيس الجمهمورية.
 
وبحسب وكالة سبأ، فقد دعا رئيس الوزراء، أعضاء وكوادر المؤتمر وأبناء المحافظة، إلى الحفاظ على الجزيرة، وطبيعتها الحيوية التي تشكلت عبر آلاف السنين، وتوعية فئات المجتمع بأهمية المحافظة عليها..مؤكداً أن سقطرى كانت وما تزال شعلة الدفاع عن الوحدة والجمهورية، وهنأهم على موقفهم الوطني، معتبرا ذلك انعكاسا لعظمة المحافظة، ومواقفها تجاه نفسها وتجاه ككل الذي بلغ مداه حتى جبال مران.
 
وأكد رئيس الوزراء أن السلطة المحلية في سقطرى، هي سلطة شرعية، صدر بموجبها قرار جمهوري، وهي واجهة الشرعية في المحافظة..مشيرا إلى الأدوار الوطنية التي لعبها حزب المؤتمر الشعبي العام، وموقفه الثابت من مختلف القضايا الوطنية..لافتا إلى أهمية تفعيل الحزب ليقوم بدوره الوطني الكامل في ظل المرحلة الحساسة التي تمر بها اليمن.
 
بدورهم رحب أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة أرخبيل سقطرى بالحكومة..معبرين عن سعادتهم البالغة بزيارة رئيس الوزراء والوفد الحكومي المرافق الى محافظة الأرخبيل، ومجددين تمسكهم بالشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ومساندتهم للحكومة الشرعية، ودعم جهودها في تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة.
 
وأكد أعضاء المؤتمر دعهم للسلطة المحلية في محافظة سقطرى، ورفضهم لأي محاولات لفرض أي سلطة أخرى خارج إطار الشرعية الدستورية الممثلة في الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة..مرحبين بجهود التنمية في المحافظة، والتي تتم عبر السلطة المحلية، بعيدا عن أي أنشطة خارج إطارها، ورفضهم لشق النسيج الوطني لأبناء سقطرى تحت أي مبرر.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان : بن دغر يوجه دعوة لأعضاء وكوادر حزب المؤتمر في سقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق