اخر اخبار اليمن - صحيفة سعودية حكومية تسخر من رئيس حكومة الإنقاذ "بن حبتور" وتصفه بكلمتين...

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

وصفت صحيفة سعودية اليوم الأحد, رئيس ما يسمى بحكومة  الانقاذ للانقلابيين  الدكتور عبد العزيز بن حبتور الذي خان الوطن وانقلب على وحاول إغتيال في بكبمتين اثنين .

 

وقالت  صحيفة عكاظ السعودية : "لعل وصف «أبو شريحتين»  ، أدق ما يمكن أن يوصف به رئيس الحكومة الانقلابية الدكتور أحمد بن حبتور، للدلالة على خيانته الوطنية، وإظهاره الولاء للرئيس الذي عينه محافظاً لعدن في عام 2014، فيما كان ينسق سراً مع صالح، الذي ما لبث أن انضم إليه علناً منقلباً على الشرعية.

 

وأضافت: "لعب ابن حبتور دور البطل في مسرحية هزلية تنم عن طابع شخصيته، رجلا يفضل الخنوع لأوامر المخلوع والحوثي، التي ألفها واستبطنها تماماً طوال فترة عمله في جامعة عدن؛ إذ كثر ظهوره على القنوات التلفزيونية مندداً بالانقلاب ومهدداً كل من يقترب من عدن، وحين اجتاحها الحوثيون تحول إلى النقيض وانضم إلى الانقلابيين وبادر إلى تسليمهم مبنى البنك المركزي في مدينة كريتر.

 

وأشارت إلى أن الرئيس هادي بمحاولة اغتياله أثناء اجتياح الميليشيات لمدينة عدن، بعد أن حدد له مساراً وهمياً لموكبه، ليسارع ابن حبتور إلى تمرير المعلومة إلى الانقلابيين، ويهاجموا على أثر ذلك كل السيارات المغادرة لعدن والتي يشتبهون بوجود هادي فيها.

 

 

واختتمت: "يتصدر ابن حبتور قائمة القيادات التي وقعت أسرى لمصالحها الشخصية، وباعت في مقابلها الوطن وتآمرت عليه مع أعداء داخليين وخارجيين، ومع اقتراب فشل المشروع الانقلابي يلوح الأمل في تقديم كل هؤلاء إلى المحاكمة لقاء ما اقترفوه في حق وشعبه.

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمني اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمني اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق