اخبار المغرب اليوم : أفتاتي: ابن كيران أزيح يوم انتخب المالكي على رأس مجلس النواب-فيديو

اليوم 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عبد العزيز أفتاتي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية إن عبد الإله بنكيران، الأمين العام السابق للحزب ورئيس الحكومة السابق، أزيح يوم انتخاب لحبيب المالكي رئيسا بمجلس النواب، وليس في سنة 2017.

وأضاف أفتاتي في ندوة “حزب العدالة والتنمية أسئلة الراهن والمستقبل”، مساء أمس السبت، أنه كان من المفروض في مرحلة البلوكاج السياسي، الاتجاه إلى انتخابات مبكرة، وانجاز انتخابات تلو الأخرى حتى تتحقق الأغلبية، وليس أن نذهب إلى المعارضة.

واعتبر القيادي في حزب العدالة والتنمية أن المقارنة بين مصير حزبي الاتحاد الاشتراكي والاستقلال، في فترة سابقة، وحزب العدالة والتنمية الآن مقارنة غير صائبة باعتبار أن أسباب تراجع الاتحاد والاستقلال غير حاضرة في المشهد الحالي للعدالة والتنمية.

عضو الأمانة العامة أشار في كلمته إلى أن “المشهد السياسي اليوم فارغ باستثناء حزب التقدم والاشتراكية، أما الاشتراكي الموحد فله حسابات أخرى”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : أفتاتي: ابن كيران أزيح يوم انتخب المالكي على رأس مجلس النواب-فيديو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق