اخبار المغرب اليوم : الأزمي يفتح النار على قنوات القطب العمومي

اليوم 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجم إدريس الأزمي الإدريسي، القيادي البارز في حزب العدالة والتنمية، مساء أمس الجمعة، القنوات العمومية المغربية، بسبب ما اعتبره انشغالاً بمواضيع لا تهم المغاربة، ولا تدفع نفساً إيجابياً نحو الإنتقال الديمقراطي.

وانتقد الأزمي، في ندوة “سؤال الانتقال الديمقراطي”، التي نظمت ضمن فعاليات الملتقى الوطني 14 لشبيبة العدالة والتنمية، القنوات المغربية العمومية بلهجة شديدة، وأكد أنها لا ترقى لمستوى تطلعات المرحلة السياسية.

واتهم المتحدث، الإعلام المغربي بالإهتمام بمواضيع التشهير، بدل التركيز على الشؤون السياسية والاجتماعية، التي من شأنها أن تبث الطاقة وتبعث الأمل في صفوف الشباب وعموم الشعب المغربي.

وأوضح في السياق نفسه، أن الإعلام يعتبر لبنة أساسية وضرورية لترسيخ الانتقال الديمقراطي، وذلك من خلال فتحه لنقاشات جادة ومسؤولة، تنفع الوطن وتخدم المواطنين، حسب قوله.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : الأزمي يفتح النار على قنوات القطب العمومي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق