اخبار المغرب اليوم : بلجيكا.. مشاجرة بين 3 مغاربة تنهي بقتل أحدهم واعتقال الآخرين -فيديو-

اليوم 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوقفت الشرطة البلجيكية في مدينة لييج، اليوم الخميس، القبض على مهاجرين مغربيين ينحدران من مدينة فاس للإشتباه في علاقتهما بمقتل شاب مغربي ينحدر هو الآخر من مدينة فاس.

وذكرت وسائل إعلام بلجيكية من بينها موقع “إر تي إل” أن الجريمة وقعت أثناء مشاجرة نشبت بين المغاربة الثلاثة حيث تم استهداف الضحية بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن يتمكن مواطنون بلجيكيون من توقيف الجناة واستدعاء الشرطة.

وذكرت مصادر إعلامية أخرى بأن الأمر يتعلق بالقاتل، الذي يسمى ابراهيم ويعرف بلقب “الفار”، وشريك له، مضيفة أن الضحية كان يسمى قيد حياته رشيد ويعرف باسم “المرعود”.

وكانت مجموعة من الصفحات الخاصة بأخبار المغاربة المقيمين بالخارج قد تداولت منذ أمس الأربعاء مقاطع فيديو، مباشرة، توثق لوقوع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها مهاجر مغربي، تلقى طعنات على يد شخصين بمدينة لييج ببلجيكا.

ووضعت الشرطة البلجيكية الموقوفين رهن الاعتقال الاحتياطي، قصد التحقيق معهما حول ظروف وملابسات هذه الجريمة، في انتظار تقديمهما أمام العدالة، في حين جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : بلجيكا.. مشاجرة بين 3 مغاربة تنهي بقتل أحدهم واعتقال الآخرين -فيديو- في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق