اخبار المغرب اليوم : بعد الزيادة في أسعار المحروقات.. حملة لمقاطعة “بوطا” أخنوش

اليوم 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في تطور لحملة “مقاطعة” المنتجات الاستهلاكية احتجاجا على غلاء الأسعار، والتي انطلقت منذ شهر أبريل الماضي ولا زالت مستمرة، دعا نشطاء لتوسيع الحملة لتشمل مقاطعة قنينات الغار التابعة لشركة “افريقيا”.

الحملة التي انطلقت اليوم انخرط فيها نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي، مهد حملة “المقاطعة”، اعتبروا أن مقاطعة “بوطا” شركة عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ووزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات.

الداعون لإضافة “البوطا” التابعة لشركة “افريقيا”، نشروا صورا تعريفية بأنواع القنينات الغازية التابعة لشركة “افريقيا”، معتبرين أن هذه الخطوة التصعيدية، هي رد شعبي على استمرار الزيادات في أسعار المحروقات.

يشار إلى أن حملة “المقاطعة” اقتربت من إسقاط أول وزير من حكومة سعد الدين العثماني، بعدما تقدم لحسن الداودي بطلب إعافئه من الحكومة، على خلفية مشاركته في وقفة احتجاجية ضد حملة المقاطعة رافعا شعار “هذا عيب هذا عار الاقتصاد في خطر”، كما أن التوسل الحكومي للمقاطعين، من خلال بلاغ صدر الخميس الماضي يطلب من المواكنين وقف المقاطعة تقديرا لدقة الموقف، لم يثني المستهلكين الغاضبين على الاستمرار في حملتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : بعد الزيادة في أسعار المحروقات.. حملة لمقاطعة “بوطا” أخنوش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق