اخبار المغرب اليوم : بنخلدون تدافع عن الداودي وتقطر الشمع على أخنوش

اليوم 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دافعت سمية بنخلدون، المسؤولة الحكومية السابقة، وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، على لحسن الداودي، الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، بعد تقديمه لطلب إعفائه من مهامه الوزارية، بسبب الضجة التي خلفتها مشاركته في وقفة احتجاجية نظمها عمال شركة سنطرال دانون أمام البرلمان، ضد حملة المقاطعة، التي تهدف إلى تخفيض أثمة مواد استهلاكية.

وقالت بنخلدون، على جدارها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن الوزير الداودي، “يشتغل بتفان ونكران ذات، كما أن له قوة في مواجهة الفساد بشكل قد لا يعرفه عموم الناس”.

وأكدت بنخلدون، أن الوزير الداودي، “لا مصلحة شخصية له في الدفاع عن أي شركة، وأعتقد أنه كان صادقا في الدفاع عن الفلاحين البسطاء، وعن الاقتصاد الوطني.. فهو لم يغتن على حساب الشعب، ولم يمد يده يوما إلى المال العام”، على حد تعبيرها.

وأشارت المتحدثة، إلى أن الوزير الداودي، “انتبه لخطأ المشاركة في وقفة احتجاجية أمام البرلمان، وقدم بكل مسؤولية طلب الاعفاء، ولم يرغمه على ذلك أي أحد”.

وأوردت في ذات السياق، أن الوزير الداودي، “طلب الإعفاء رغم أنه ليس المسؤول لا عن ارتفاع ثمن المحروقات، ولا يستفيد من ذلك، ولا عن الفلاحة ومشاكلها، ولا يملك شركات للحليب، ولا للماء ولا لأي منتوج”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : بنخلدون تدافع عن الداودي وتقطر الشمع على أخنوش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق