اخبار المغرب اليوم : بعد خرجة الداودي.. برلمانية في ” البيجيدي”: الحزب في خطر!

اليوم 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مشاركة لحسن الداودي، الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، في تظاهرة عمال شركة الحليب ” سنطرال”، ليلة أمس الثلاثاء، أمام البرلمان، عن مواقف رافضة لخرجات بعض قياديي حزب العدالة والتنمية المنتمين للتيار المحسوب على الأمين العام سعد الدين العثماني.

في هذا السياق، عبرت عزيزة القندرسي، النائبة البرلمانية السابقة، والقيادية في صفوف نساء حزب ” المصباح”بجهة درعة تافيلالت، عن موقفها مما يجري، وأكدت أن الحل هو دورة استثنائية للمجلس الوطني للحزب.

ونبهت القندوسي، في تدوينة على صفحتها الفيسبوكية، أنه لا مجال للتهرب، مؤكدة أن الحزب في خطر، دون أن توضح طبيعة الخطر المحدق بحزب ” المصباح”، وفي ما إذا كانت أيادي خارجية تدفع قيادات الحزب نحو فوهة المدفع.

خرجة الداودي للاحتجاج دفاعا عن “سنطرال” أغضب قيادات الحزب وقواعده، التي فوجئت بظهوره وسط المحتجين، ليلة أمس الثلاثاء، أمام البرلمان، في مشهد وصفه الكثيرون ب” بداية النهاية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : بعد خرجة الداودي.. برلمانية في ” البيجيدي”: الحزب في خطر! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق