اخبار المغرب اليوم : عزاوي: حرمان ذوي “الباكالوريا القديمة” من ولوج الجامعات غير مقبول

اليوم 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثارت ابتسام عزاوي، عضو فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس النواب، أمس الاثنين، في قبة البرلمان، قضية حرمان المواطنين الحاصلين على شهادة الباكالوريا في سنوات ماضية، من ولوج الجامعات المغربية.

ورفضت عزاوي عدم تسجيل المواطنين الحاصلين على شهادة الباكالوريا في سنوات ماضية، بحجية أقدميتها، وقالت: “البكالوريا ماشي منتوج استهلاكي عنده تاريخ بداية ونهاية”، مضيفة “ماشي مقبول نرفضوا شابات وشباب من التسجيل في التعليم العالي لأن الباك ديالهم متقادم”.

وحملت البرلمانية عن حزب الجرار مسؤولية حرمان فئة من المجتمع المغربي من إتمام دراستها الجامعية للحكومة، وأكدت أن “المغاربة من حقهم يقراو، ومسؤولية وزارة التعليم العالي ثابتة”.

وكان هاشتاغ “من حقي نقرا”، الذي انطلق في وقت سابق، جرى تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، لمطالبة الحكومة المغربية بالسماح للمواطنين، الذين حصلوا على شهادة الباكالوريا في سنوات ماضية، من إتمام دراستهم الجامعية، وهو ما لم يتم إلى حد الآن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : عزاوي: حرمان ذوي “الباكالوريا القديمة” من ولوج الجامعات غير مقبول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق