اخبار المغرب اليوم : برلماني: حنا والوزراء كنشدو الملايين والشعب يعاني الفقر!

اليوم 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا البرلماني، هشام المهاجري، عضو فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس النواب، إلى حل الحكومة، والبرلمان، والرجوع إلى الشعب المغربي لإجراء مصالحة معه، وذلك من أجل البدء بصفحة جديدة.

ووجه المهاجري، في مداخلة له، أمس الاثنين، في قبة البرلمان، كلامه إلى الحسن الداودي، الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، وقال: “خصنا نلعنو الشيطان، ونحلو الحكومة، والبرلمان، ونرجعو للشعب، ونطلبو منو بدأ صفحة جديدة”.

وأوضح المتحدث نفسه أن الشعب المغربي فقد الثقة في السياسيين، إذ عبر عن ذلك قولاً، وفعلاً، في إشارة منه إلى حملة المقاطعة، التي لم تتوقف، على الرغم استجداء الحكومة، وسياسيين، من أبرزهم عبد الإله بنكيران، زعيم حزب العدالة والتنمية.

وأبرز المهاجري، أن “80 في المائة من الفقراء يحتجون، وأصبحوا يشعرون بالدوار (الدوخة)، بسبب عدم مناسبة مداخليهم لمصاريفهم الشهرية”، قبل أن يتساءل مستنكراً: “حنا فالبرلمان كنشدو 4 ملايين في الشهر، والوزراء 7 ملايين، ونقولو للمواطنين نعلو الشيطان؟”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : برلماني: حنا والوزراء كنشدو الملايين والشعب يعاني الفقر! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق