اخبار المغرب اليوم : بوسعيد بعد وصفه المقاطعين بـ”المداويخ”: لم أقصد الشعب المغربي!

اليوم 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعدما أثارت تصريحاته التي وصف فيها المغاربة المقاطعين لثلاث مواد استهلاكية بالمداويخ، خرج محمد بوسعيد، الوزير بحكومة سعد الدين العثماني، اليوم اليوم الثلاثاء، ليقول إنه تم تحريف كلامه.

وقال الوزير خلال الجلسة الأسبوعية للأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين، “لم أقصد الشعب المغربي ولم أقصد الإهانة ولا التجريح.. حاشا لله”، وأضاف الوزير الذي لم يعتذر كما طالب بذلك المقاطعون:”الكلمة التي قلت حرفت”.

وكان بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، وصف المغاربة المقاطعين بـ “المداويخ”، مما أثار ضجة إعلامية كبيرة، خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسبب الوصف القدحي، في إحراج سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، وهو ما ترجمته تصريحات العثماني نفسه وأيضا الناطق الرسمي باسم الحكومة.

وقال الخلفي في ندوة صحافية، “إن الحكومة لا يمكن أن تتصور أي إساءة منها إلى المواطنين، وأي أمر يجب أن يتوجه به إلى المعني بالتصريحات”.

بينما دافع لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة، المكلف بالشؤون العامة والحكامة، عن زميله، محمد بوسعيد، وزير الاقتصاد المالية.

وأوضح الداودي، خلال استضافته ببرنامج “ساعة للإقناع” بقناة “ميدي 1″، أن وزير الاقتصاد والمالية، محمد بوسعيد، المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، “كان يضحك وحسب”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : بوسعيد بعد وصفه المقاطعين بـ”المداويخ”: لم أقصد الشعب المغربي! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق