اخبار المغرب اليوم : بسبب أخنوش.. حزب لشكر يطرد قياديين بالشبيبة

اليوم 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعدما أحرجت شبيبة حزب «الاتحاد الاشتراكي» قيادتها باتخاذ موقف مساير لإرادة الشعب خلال حملة المقاطعة، عبر التعبير عن «دعمها اللامشروط لنضالات ومطالب الجماهير الشعبية»، جرى طرد قياديين بالشبيبة بسبب هذا الموقف. ويتعلق الأمر بكل من إيمان الرازي وعمر عدي، وهما عضوان كذلك بالمجلس الوطني للحزب، حيث أحيل ملفهما على المكتب السياسي للنظر فيه. هذا القرار خلق الجدل داخل شبيبة «الوردة»، إذ سلّط الضوء على المشاكل التنظيمية التي يعيشها الحزب تحت قيادة إدريس لشكر، الذي ابتعد عن أضواء الصحافة منذ مدة.
وجاء قرار الطرد هذا بعدما تبرأت قيادة الشبيبة، في وقت سابق، من البلاغ الذي أصدِر، معتبرة أنه «لا يمثل الخط السياسي للحزب»، حيث أحرج هذا البلاغ الكاتب الأول للحزب شخصيا، بسبب قرب الاتحاد بشكل كبير من عزيز أخنوش، رئيس «التجمع الوطني للأحرار»، وصاحب شركة «أفريقيا» المعنية بدورها بحملة المقاطعة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : بسبب أخنوش.. حزب لشكر يطرد قياديين بالشبيبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق