اخبار المغرب اليوم : قبل أيام عن مؤتمر رفاق “يعتة”.. قيادات الـPPS والـPJD تجتمع للتشاور

اليوم 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في الوقت الذي يستعد رفاق “علي يعتة”، مؤسس حزب التقدم والاشتراكية، لتنظيم مؤتمر حزبهم نهاية الأسبوع المقبل، ستجتمع القيادة السياسية لحزبي “العدالة والتنمية” و”التقدم والاشتراكية” مساء الاثنين المقبل قصد التشاور.

وسيتميز اللقاء، بإلقاء الأمينين العامين للحزبين، كلمتين أمام قيادات الحزبين، تُبث مباشرة عبر صفحتي الحزبين، بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

وسيعقد اللقاء، بالمقر المركزي “للمصباح”، وسيَعرف مشاركة الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية والمكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية.

وسبق للحزبين أن عقدا  لقاء مشتركا بينهما سنة 2016، وترأسه الأمين العام لحزب العدالة والتنمية آنذاك عبد الإله ابن كيران، والأمين العام للتقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد الله، وهو اللقاء الذي تم تجديد التأكيد فيه على عمق التعاون والتنسيق الاستراتيجي بين الحزبين، على أرضية تحصين المسار الديمقراطي.

loading...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : قبل أيام عن مؤتمر رفاق “يعتة”.. قيادات الـPPS والـPJD تجتمع للتشاور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق