اخبار المغرب اليوم : فريقا الإمارات والبحرين يشاركان في سباق دراجات في “إسرائيل” – صور

اليوم 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أظهرت صور نشرها مسؤولون إسرائيليون، أفراد فريق الدراجات الهوائية الإماراتية، الذين يشاركون في سباق “جيرو دي إيطاليا”، الذي يجري حاليا في مدينة القدس المحتلة.

ونشر أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، صورا للفريق الإماراتي، وأخرى لفريق البحرين، معبرا عن ترحيبه بمشاركتهما في السباق.

وكتب جندلمان تغريدة مصحوبة بالصور في حسابه في “توتير” للفريقين الخليجيين، إذ ينتظر أن ينطلق السباق، اليوم الجمعة، من القدس المحتلة.

وقال مسؤول الدبلوماسية الرقمية في الخارجية الإسرائيلية “إن فريق يشارك على رأس الفرق العالمية في السابق”.

وتداول نشطاء في موقع “” لقطة فيديو للفريق الإماراتي، خلال السباق، في شوارع القدس المحتلة، خلال حديث عدد من الإسرائيليين معه.

وشارك فريق الإمارات بكل تجهيزاته في السباق، إذ تابعت المتسابقين سيارات خاصة لحمل معداتهم، تحمل اسم الإمارات على طول المسار.

وللمرة الأولى في تاريخ السباق، في نسخته 101، تقام فعالياته خارج أوربا، ومن المقرر أن تشارك فيه البحرين، إلى جانب الإمارات.

loading...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : فريقا الإمارات والبحرين يشاركان في سباق دراجات في “إسرائيل” – صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق