اخبار يمنية عاجلة - الجيش والمقاومة بشبوة يصدان هجوم للميليشيا بالجبهة الشرقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار اليمنية

صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة اليوم الاحد هجوم شنته وصالح الانقلابية على المواقع التي حررتها مؤخراً قوات الجيش والمقاومة من الميليشيا.

وقال قائد اللواء 21 ميكا العميد جحدل محمد العولقي لوكالة اﻻنباء اليمنية (سبأ)”ان ابطال اللواء والمقاومة تمكنوا من كسر هجوم شنته الميليشيا الانقلابية فجر اليوم على موقعي السليم والسويداء”.

واضاف العميد العولقي” ان هجوم المليشيا تهدف الى فك الحصار المطبق على ماتبقى من عناصرهم في جبل المنقاش وقرن السوادء”..مشيراً الى ان الميليشيا الانقلابية تكبدت خسائر كبيرة في اﻻرواح والمعدات.

وثمن العميد العولقي بتدخل ابطال اللواء 19 مشاه في صد الهجوم واسنادهم الناري القوي والمكثف براجمات الصواريخ والمدفعية على  عناصر الميليشيات اﻻنقلابية .

وذكرت مصادر محلية ان الميليشيا الانقلابية كثفت من قصفها العشوائي مستهدفة عدد من القرى بمديرية عسيلان ، فيما شن طيران غارة جوية على الميليشيات المتبقية في الجهة الغربية من حيد بن عقيل .

واشارت المصادر ذاتها الى ان ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية حاولت اطلاق صاروخ حراري في ساعات متاخرة من ليل امس من احدى قواعدها الصاروخية المتواجدة غرب جبل سبعان بعسيلان ،الان الصاروخ انفجر في نفس المكان واسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا وشوهدت سيارات اﻻسعاف التابعة لهم تهرع الى المكان لنقل جثث القتلى والجرحى .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمنية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق