اخبار يمنية عاجلة - السفارة اليمنية في الرياض تنشر “3” اعلانات مهمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار اليمنية

نشرت السفارة اليمنية في ثلاثة اعلانات مهمة للاخوة اليمنيين المقيمين في المملكة

الاعلان الاول:

تعلن سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض بأنه وبالتنسيق مع الجهة السعودية المختصة .

تم فتح موقع الحجز الإلكتروني لتسجيل الحجوزات لحاملي هوية زائر للحصول على جوازات السفر من مركز جامعة الأميرة نورة (مخرج9) وذلك يوم الخميس الماضى الموافق 29.12.2016 م ، بطاقة إستيعابية(1200) موعداً لليوم الواحد لمدة ثلاثة أشهر : إبتداء من اليوم الأحد الموافق 01.01.2017 م. وحتى يوم الخميس الموافق 30.03.2017 م.

وسيغلق الموقع تلقائيا عند اكتمال الطاقة الإستيعابية للفترة المحددة أعلاه.

ملاحظة : أيام الدوام الأسبوعي من الأحد إلى الخميس. يرجى الحجز من خلال الموقع التالي:

https://portal.elm.sa/ar/web/appointment-system/external-book-appointment?pId=MTAwMDUwMjkxMgdfs

الإعلان الثاني:

إعلان مهم – خاص بحاملي هوية زائر على الأخوة حاملي هوية زائر الذين تم استكمال معاملاتهم في تاريخ 01.12.2016 وما قبل هذا التاريخ الحضور إلى مقر جامعة الأميرة نورة (مخرج 9) لإستلام جوازات سفرهم ، وذلك اليوم الأحد الموافق 01.01.2017 نأمل من الجميع التقيد بما ورد أعلاه،،، خالص التحية ،،،

الإعلان الثالث:

إعلان هام – خاص بحاملي هوية زائر. تعلن سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض بأن على الأخوة حاملي هوية زائر الذين تم رفض معاملاتهم خلال يومي الأربعاء والخميس الموافق 28 و 29 ديسمبر 2016م مراجعة مركز السفارة لتصحيح الأوضاع بجامعة نورة (مخرج9 ) ،

وتفيد السفارة بأن العمل سيكون بالآلية السابقة التي أقرتها اللجنة الإشرافية لصرف . تغتنم السفارة هذه الفرصة لتعرب للجميع عن خالص تقديرها واحترامها.

سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمنية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق