اخبار يمنية عاجلة - الفريق محسن يهنيء رئيس الجمهورية بالعام الميلادي الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار اليمنية

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن “علي محسن صالح” برقية تهنئة للرئيس “” رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2017.

وعبر في البرقية عن تمنياته للرئيس بموفور الصحة والعافية ولليمن الأمن والاستقرار والخلاص من المحنة التي يعانيها بسبب الانقلابيين، ناقلاً تهانيه لكل أبناء الشعب اليمني الصابر وفي مقدمتهم أبطال الجيش والمقاومة الشعبية الذين يسطرون بأرواحهم ودمائهم الطاهرة ملاحم بطولية فريدة في الدفاع عن الوطن وشرعيته وبسالتهم في مواجهة العصابات الإيرانية.

وقال نائب رئيس الجمهورية في البرقية “نؤكد لكم يا فخامة الرئيس بأننا ماضون تحت قيادتكم الحكيمة في استكمال عملية التحرير من الميليشيات الانقلابية حتى تحقيق النصر بإذن الله والذي بدأت ملامحه تلوح في الأفق”.

وأضاف ” ولا يفوتني في هذه المناسبة أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لدول بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة على كل ما قدموه من دعم مستمر للحكومة وللشعب اليمني “.

وترحم نائب رئيس الجمهورية، في ختام برقيته، على الشهداء الأبطال من رجال الجيش والمقاومة الشعبية وقوات التحالف، سائلاً الله لهم الرحمة والمغفرة والشفاء للجرحى والمصابين والنصر لليمن واليمنيين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمنية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق