اخبار يمنية عاجلة - الفريق محسن يهنيء رئيس الجمهورية بالعام الميلادي الجديد

اخبار اليمنية 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار اليمنية

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن “علي محسن صالح” برقية تهنئة للرئيس “” رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2017.

وعبر في البرقية عن تمنياته للرئيس بموفور الصحة والعافية ولليمن الأمن والاستقرار والخلاص من المحنة التي يعانيها بسبب الانقلابيين، ناقلاً تهانيه لكل أبناء الشعب اليمني الصابر وفي مقدمتهم أبطال الجيش والمقاومة الشعبية الذين يسطرون بأرواحهم ودمائهم الطاهرة ملاحم بطولية فريدة في الدفاع عن الوطن وشرعيته وبسالتهم في مواجهة العصابات الإيرانية.

وقال نائب رئيس الجمهورية في البرقية “نؤكد لكم يا فخامة الرئيس بأننا ماضون تحت قيادتكم الحكيمة في استكمال عملية التحرير من الميليشيات الانقلابية حتى تحقيق النصر بإذن الله والذي بدأت ملامحه تلوح في الأفق”.

وأضاف ” ولا يفوتني في هذه المناسبة أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لدول بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة على كل ما قدموه من دعم مستمر للحكومة وللشعب اليمني “.

وترحم نائب رئيس الجمهورية، في ختام برقيته، على الشهداء الأبطال من رجال الجيش والمقاومة الشعبية وقوات التحالف، سائلاً الله لهم الرحمة والمغفرة والشفاء للجرحى والمصابين والنصر لليمن واليمنيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار يمنية عاجلة - الفريق محسن يهنيء رئيس الجمهورية بالعام الميلادي الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار اليمنية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق