اخبار اليمن الان - المالكي: لا توجد نية جادة لدى #الحوثي لإتمام تبادل الأسرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال العقيد ركن تركي المالكي، المتحدث باسم العربي لدعم في #، إنه لا توجد نية جادة لدى مليشيا # الانقلابية لإتمام عملية تبادل الأسرى. 

وأضاف المالكي في مؤتمر صحفي عقد بالرياض للتحالف العربي لدعم الشرعية في #اليمن، أن عملية التنسيق جارية مع الحكومة اليمنية لقطع خطوط الإمداد للمليشيا الحوثية.

وأشار المتحدث باسم التحالف العربي إلى أن "ما حدث في قاعدة العند من استهداف مليشيا #الحوثي للعسكريين والمدنيين هو عمل إرهابي".

وكشف التحالف العربي لدعم الشرعية في #اليمن، خلال مؤتمر بالعاصمة السعودية ، عن تفاصيل العملية العسكرية النوعية في ، التي استهدفت البنية التحتية لتصنيع وإطلاق الطائرات بدون طيار التي تستخدمها مليشيا #الحوثي الانقلابية.

استهداف مليشيا #الحوثي للعسكريين والمدنيين 

 وذكر أن العملية العسكرية النوعية في صنعاء استهدفت 7 مواقع يستخدمها الحوثيون لتصنيع الطائرات بدون طيار، وأنه لا توجد إصابات في صفوف المدنيين خلال العملية، حيث تم استخدام قنابل موجهة ودقيقة.

وأكد المتحدث باسم التحالف العربي أن الأعمال العدائية لمليشيا #الحوثي مثل زرع الألغام البرية والبحرية ما زالت مستمرة.

وأشار إلى أن العمليات النوعية المتتالية لتحالف دعم الشرعية باليمن هدفها تدمير كلي للصواريخ الباليستية أو الطائرات المسيرة، لافتا إلى أنها استهدفت منصة إطلاق لصاروخ سام 6 في صنعاء.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق