اخبار اليمن الان - أمن تعز يعلن القبض على مطلوب أمنيا ومتهم بالسرقة والسطو.. الاسم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة أنها ألقت القبض على أحد المطلوبين أمنيا والمتهم بالسرقة والسطو على المحلات التجارية.

 

وأوضحت الشرطة في بيان لها اليوم، أن الأجهزة الأمنية تمكنتت مساء أمس السبت من ضبط المدعو بلال محمد حميد والذي يقود عصابة مسلحة تقوم بأعمال سرقات وسطو بالإكراه على أصحاب المحلات التجارية.

وأوضحت الأجهزة الأمنية المكلفة بحماية سوق القرشي وبعد تلقيها عددا من البلاغات والشكاوي من التجار وأصحاب المحلات إشتبكت مع المطلوبين مما أدى إلى إصابة المدعو بلال محمد حميد نقل على إثرها للمستشفى ومن ثم تم إيداعه السجن لاستكمال الإجراءات والتحقيقات واتخاذ العقوبات اللازمة بحقة كما أصيب أحد جنود الأمن وهو يؤدي واجبه الوطني.

وعلى الرغم من التحديات الأمنية في تعز، تقول إدارة الأمن إنها في تطوير مستمر، حيث احتفلت الشهر الماضي،  بتخرج الدفعة الثانية من افراد الامن العام في مبنى إدارة شرطة السير في محافظة تعز.

واثناء الاحتفال ألقى مدير عام شرطة محافظة تعز العميد / منصور الاكحلي كلمة شكر فيها كل من ساهم في انجاح هذه الدوره مشيرا الى ان تخرج الدفعه الثانية "دفعة اعادة الحياة يعد واحدا من الانجازات الكبيرة والمتعددة التي تحققها ادارة عام شرطة محافظة تعز.

واستعرض منصور الاكحلي ايضا جملة من الانجازات التي حققتها ادارة عام شرطة محافظة تعز خلال عام والتي ياتي على راسها تدريب وتخريج العديد من الدفع وكذالك ترميم مبنى ادارة عام شرطة تعز ومباشرة العمل فيه بالاضافه الى ترميم العديد من المباني الاخرى.

بالاضافة الى القبض على عدد من خلايا الاغتيالات والمطلوبين امنيا وغيرها من الانجازات الكبيره والعديدة التي حققتها ادارة عام شرطة محافظة تعز.

وتشهد تعز معارك مستمرة،  منذ أواخر مارس 2015 في محافظة تعز يشنها الحوثيون ضد الحكومة ويحاصرون المدينة من أكثر من مدخل. 

كما تشهد مدينة تعز أكثر سقوط للضحايا بين المدنيين، حيث قالت هيومن رايتس ووتش أن يقصفون المدنيين في المدينة بشكل عشوائي ومتكرر، ما أدى لمقتل المئات وجرح أضعافهم، .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق