اخبار اليمن الان - رئيس الوزراء يعزي بوفاة رئيس مجلس الشورى المناضل عكوش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى أبناء وأسرة محمد سالم عكوش وكافة آل عكوش، بوفاة عضو مجلس الشورى المناضل محمد سالم عكوش، عقب حياة حافلة بالعطاء قضى معظمها في خدمة الوطن والقضايا الوطنية.

وقال رئيس الوزراء الدكتور معين في برقية العزاء، ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ المناضل الوطني محمد سالم عكوش، وأشاد بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية التي جسدها طوال مشوار حياته ومسيرته الوطنية والنضالية التي تقلد خلالها عدداً من المناصب آخرها عضو مجلس الشورى.

وأضاف: برحيل المناضل عكوش، فقدت بشكل خاص والوطن بشكل عام أحد أبرز الهامات الوطنية والرجال الشرفاء والمخلصين الذين تحلوا بروح المسؤولية وحرصوا على أداء واجباتهم ومهامهم بكل تفاني وإخلاص.

وأعرب عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأبناء وأسرة وذوي الفقيد بمصابهم الجلل، وابتهل إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وفسيح جناته وأن يلهمهم جميعاً الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

إلى ذلك، نعت رئاسة الجمهورية اليمنية عضو مجلس الشورى المناضل  الوطني محمد سالم عكوش الذي انتقل إلى جوار ربه، اليوم الجمعة، بعد حياة حافلة بالتضحية والإيثار والعطاء.. وجاء بيان النعي على النحو الآتي :

نص البيان

قال تعالى"وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون". 
(صدق الله العظيم)

بحزن عميق وأسى بالغ تنعي رئاسة الجمهورية كافة أبناء الشعب اليمني الأبي وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المناضل  الوطني الكبير محمد سالم عكوش الذي انتقل إلى جوار ربه ،اليوم، بعد حياة حافلة بالتضحية والإيثار والعطاء قضاها في الدفاع عن قضايا الوطن وأهدافها التي آمن بها  في الانتصار  للثورة والجمهورية والوحدة.

وكان للفقيد المناضل الكبير دور مشهود وفاعل ومميز في الحركة الثورية  سبتمبر وأكتوبر وقدم في سبيل ذلك التضحيات الجسيمة ليواصل عطاءاته في الدفاع عن مبادئها وأهدافها في مختلف المراحل التاريخية.

وقد تقلد  الفقيد المناضل عكوش العديد من المناصب والمهام والتي كان آخرها عضو مجلس الشورى، وبوفاته تكون # قد خسرت واحداً من خيرة أبنائها الأوفياء ووطنياً مخلصاً ومناضلاً جسوراً ممن وهبوا حياتهم لخدمة الوطن وانتصاراً لقضاياه العادلة،وكان رحمه الله  زاهداً مخلصاً  وأثبت في كل المواقف والظروف التي مرت بها #اليمن بأنه من المخلصين الشرفاء الذين جسدوا المصداقية  الوطنية وأدوا واجبهم بصمت وإيثار ونكران للذات.

إن رئاسة الجمهورية وهي تعبر عن تعازيها الحارة ومواساتها العميقة لأبناء الشعب اليمني وكافة أفراد أسرة الفقيد في هذا المصاب الأليم لتسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم ابنا شعبنا اليمني وأفراد أسرته الصبر والسلوان.. انا لله وإنا إليه راجعون.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق