اخبار اليمن الان - بالصور.. رئيس التحالف السياسي بتعز يؤكد على أهمية حشد الطاقات للدفع باستكمال التحرير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس السياسي المساند للشرعية بمحافظة الشيخ عارف جامل على أهمية حشد طاقات المجتمع للدفع لاستكمال عملية تحرير ماتبقى من مديريات المحافظة .

 

جاء ذلك خلال اللقاء التمهيدي الذي عقدته لجنة الدعم والاسناد الشعبي للجيش الوطني، صباح اليوم ، باللجان المشكلة للمكونات السياسية المختلفة نحو الإعداد والتجهيز للقاء الموسع من أجل استكمال تحرير المحافظة .

ووفق متابعة "# العربي"، أوضح وكيل المحافظة الشيخ عارف جامل رئيس التحالف السياسي المساند للشرعية بتعز أن هذه اللجان جاءت نتيجة أعمال واجتماعات مستمرة لأحزاب التحالف السياسي في المحافظة لهدف توحيد الجهود لدعم واسناد الجيش الوطني من أجل تحقيق المطلب الشعبي المتمثل باستكمال تحرير محافظة تعز من المليشيا الانقلابية ، ومساندة السلطة المحلية في إعادة تطبيع الحياة في المحافظة .

ودعا جامل الجميع إلى الترفع عن المناكفات والمهاترات التي تؤدي إلى الانحراف عن الهدف الرئيسي المتمثل بالتحرير وبسط سلطة الدولة في كافة مناطق المحافظة .

كما القيت عدد من الكلمات للجان المشكلة، اشارت في مجملها إلى ضرورة توحيد الكلمة وبذل الجهود والالتفاف حول قيادة السلطة والجيش الوطني والخروج برؤى موحدة وبآلية مزمنة يتفق عليه الجميع من  اجل تحقيق الهدف الرئيسي الذي خرج الجميع من اجله وهو تحرير المحافظةمن مليشيا الانقلاب وتثبيت الامن والاستقرار .

وتشمل اللجان المشكلة من جميع المكونات السياسية كلآ من " الإعلامية، والشبابية، والشعبية، والرسمية ،والوجاهات، والعلماء ،ومنظمات المجتمع المدني، والمرأة " ولكل لجنة برامجها ومهامها في إطار دعم واسناد الجيش الوطني لاستكمال عملية التحرير .

وستعقد لجنة الدعم والاسناد الشعبي للجيش الوطني خلال الأيام القادمة لقاء موسع بجميع المكونات السياسية واللجان المشكلة من أجل البدء بالتنفيذ الفعلي للخطط والبرامج والمهام التي ستوكل إليها لتنفيذها على أرض الواقع ، من أجل تحقيق هدف استكمال عملية تحرير المحافظة من المليشيا الإنقلابية .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق