اخبار اليمن الان - مدير أمن عدن يطمئن على صحة الصحفيان محمد النقيب ونبيل الجنيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطمأن مدير أمن اللواء شلال علي شائع على صحة الزميلين الصحفيين محمد النقيب ونبيل الجنيد الذين اصيبا في الحادث الإرهابي الذي نفذته ميليشيا # الإنقلابية الخميس الماضي، وأستهدف عرضاً عسكرياً في قاعدة العند بمحافظة .

وخلال اتصال هاتفي أجراه اللواء شائع بالزميل  محمد النقيب أطمأن على صحته ، وتعافيه  جراء الإصابة التي تعرض لها في قاعدة العند ، مؤكدا  في ذات الوقت حرص القيادة الأمنية على سلامة كل الإعلاميين والصحفيين العاملين في مجال الإعلام وفي سبيل نصرة الحق .

بدوره شكر الزميل محمد النقيب اللواء شلال شائع على هذه اللفته الكريمه ، وعبر عن امتنانه وتقديره  للجهود المبذولة من قبل ادارة امن عدن للخلاص من حقبى الارهاب والانقلاب ، وقال مدير الأمن في اتصاله  أن الدماء الطاهرة التي سقطت في قاعدة العند هي محل فخر واعتزاز كل أبناء الوطن مؤكدا في ذات الوقت أن دمائهم لن تذهب هدرا .

وفي ذات الوقت تحدث اللواء شلال شائع إلى الزميل نبيل الجنيد حامدا الله  على سلامته ، ومتمنيا له الصحة والسلامة ، مشيدا بكل  المواقف البطولية التي يسطرها  حاملي الأقلام والعدسات  الذين لا يقل دورهم البطولي كما يقول مدير أمن عدن  عما يقدمه رجال الأمن في مكافحة الإرهاب وتثبيت الأمن والاستقرار ، وكذلك في مواجهة العدوان #الحوثي .

وتعهد اللواء بالرد القاسي على جرائم مليشيات #الحوثي والثأر لدماء شهداء قاعدة العند .. مضيفاً أن الرد والنصر لن يكتملا إلا برفع العلم فوق جبال مران وكسر شوكة الانقلاب #الحوثي في عقر داره .

ومن جهته عبر الزميل نبيل الجنيد خلال حديثه مع اللواء شائع بالفخر والاعتزاز بكل البطولات التي يقدمها رجال أمن العاصمة ، شاكرا للواء شلال هذه اللفته الكريمة التي اعتبرها محل فخر وتشجيع لكل العاملين في مجال الإعلام .

وكان الزميلان محمد النقيب ونبيل الجنيد قد اصيبا بحادثة قاعدة العند بشظايا تابعة لمليشات #الحوثي .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق