اخبار اليمن الان - حملة صحية واسعة ضد سوء التغذية في قرى نائية بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت منظمتي الصحة العالمية واليونيسف وبالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان اليوم في قرى مديرية زنجبار بمحافظة البرنامج الايصالي التكاملي المرحلة الرابعة في مجالات التحصين وسؤ التغذية وصحة الطفل والصحة الانجابية.

وتهدف هذه الحملة  إلى الوصول نحو تقديم الخدمات التي لايوجد بها مرافق صحية ومتابعة المتخلفين في التحصين وامراض سؤ التغذية ورفع نسبة التغطية والذي ثلاثة أيام.

وقام فريق الحملة بزيارات ميدانية للخمس الفرق العاملة في قرى جسر الجرايب والوادي الجرايب والفلوجة باجدار وفرقتين بحسان اطلعوا خلالها على سير عمل تلك الفرق ومدى اقبال المواطنين للعلاج في تلك القرى واستفسر مجهر من العاملات الصحيات في الفرق عن ما اذا كان هناك نواقص في الادوية اوالمعدات الصحية او اشكاليات تعترض عملهن.

وفي ختام زياراته للفرق الميدانية العاملة في القرى اشاد مجهر بعمل تلك الفرق وبجهود مكتب الصحة والسكان بالمديرية ممثلا في مديرة الاخ عبدالقادر باجميل في تسهيل وتنسيق وتنظيم عمل الفرق واختيار القرى البعيدة عن الخدمات لتحقيق الهدف المنشود من البرنامج الايصالي التكاملي.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق