اخبار اليمن الان - مركز الملك سلمان يوزع مساعدات غذائية على النازحين في حجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

وزّع مركز للإغاثة والأعمال الإنسانية، 400 سلة غذائية تزن 29 طنًا و600 كيلو غرام و3,000 لتر ماء على النازحين والمتضررين في "مخيم الجعده" ومناطق "الدير" و "الرفيع" و"الفرانته" و "بني المش" التابعة لمديرية حيران بمحافظة حجه شمال غربي #.

وطبقا لوكالة الأنباء الرسمية السعودية "واس"،  يستفيد من المساعدات 2,400 فرد، ضمن مشروع توزيع 102,170 سلة غذائية تستهدف 9 محافظات يمنية.

ولفتت إلى أن هذه المساعدات في إطار المشروعات المتعددة التي يقدمها المركز لأبناء الشعب اليمني في مناطقه كافة دون تمييز بلغت 321 مشروعًا.

ويوم أمس عبرت منفذ الوديعة الحدودي اليوم 8 شاحنات كبيرة تحمل 2,232 سلة غذائية تزن 165 طنًا و908 كيلو غرام مقدمة من والأعمال الإنسانية تستهدف محافظة الجوف.

كما قام المركز بتوزيع 1,250 سلة غذائية تزن 92 طنًا و500 كيلو غرام على النازحين والمتضررين في قرى الخداد ، الحاسكي ، الهجل ، كدمة عوض علي ، مكردوف ، زايده ، جول حسن ،بئر عوض ، امباجرا في مديرية تبن بمحافظة ، يستفيد منها 7,500 فرد، ضمن مشروع توزيع 102,170 سلة غذائية تستهدف 9 محافظات يمنية.

وقال المركز إن التوزيع في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة، ممثلة بالمركز، للشعب اليمني التي بلغت حتى الآن 321 مشروعًا.

يشار إلى أن مركز الملك سلمان قد مساعدات إغاثية متنوعة للأسرة المحتاجة في مختلف المحافظات اليمنية، المحررة والخاضعة سيطرت المليشيا #.

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق