اخبار اليمن الان - وزارة الداخلية تنفي فرضية إستهداف مصافي عدن بطائرة حوثية مسيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، فرضية أن الحريق الذي إندلع في أحد خزانات شركة مصافي ، بطائرة مسيرة تابعة لميليشيا # الإنقلابية .

وقال المصدر في تصريح نشر بموقع الوزارة الرسمي، "لا صحة للاخبار التي تتناقلتها بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن قصف المصفاه بواسطة طائرة بدون طيار مسيرة داعيا كل وسائل الاعلام الى تحري المصداقية " .

وأندلع حريق عند الساعة السابعة من مساء اليوم،  في أحد الخزانات الصغيرة التابعة لشركة مصافي عدن والذي كان يحتوي على بقايا مشتقات بترولية .

وعند إندلاع الحريق في الخزان هرعت عربات الإطفاء التابعة لإدارة السلامة والإطفاء في شركة مصافي عدن ومعها فرق الدفاع المدني في المحافظة لإحتواء النيران بفعل بقايا المواد المشتعلة التي كانت في الخزان و الوضع اصبح تحت السيطرة التامة.

وتمكنت فرق الأطفاء التابعة للمصفاة والدفاع المدني عند الساعة الثامنة والنصف  مساء من إحتواء النيران ومحاصرتها والحد من إنتشارها، فيما لازلت جهود إخماد الحريق متواصلة بمتابعة مستمرة حتى اللحظه كما باشرت فرق البحث الجنائي مهامها لمعرفة ملابسات الحادث .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق