اخبار اليمن الان - أنو قرقاش: على المجتمع الدولي زيادة الضغط على الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق وزير الدولة للشؤون الخارجية، الإماراتي أنور قرقاش،  على الهجوم الإرهابي الذي شنته، أذناب الحمدين في #، داعيًا المجتمع الدولي  لتكثيف جهوده للضغط على الجماعات الإرهابية بالمنطقة العربية.

وأكد "قرقاش"  أن هجوم ميليشيات الحوثية على قاعدة العند للجيش، تعتبر انتهاكًا لمفاوضات السلام، وأنه يجب على المجتمع الدولي زيادة الضغط.

وقال في تغريدة نشرها، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "الهجوم القاتل اليوم بطائرة من دون طيار يروي لك كل ما تحتاج إليه عن . إن مفاوضات السلام تكتيك لهم وليست التزاما".

وتابع: "464 انتهاكا لوقف إطلاق النار، 36 قتيلا و318 جريحا منذ التوصل إلى اتفاق ستوكهولم. يجب على المجتمع الدولي زيادة الضغط".

يذكر أن أذناب تميم في #اليمن من الحوثيين، أعلنوا  في وقت سابق من الخميس تنفيذهم هجوما بواسطة من نوع "قاصف K2" على عرض عسكري للقوات الحكومية اليمنية في قاعدة العند مما أدى لسقوط 6 قتلى و8 جرحى بينهم ضباط رفيعون.

 يذكر أن نظام تميم قدم كافة أشكال الدعم لميليشيات # الإيرانية، لكن هذا المخطط الشيطاني تحطم أمام قوة الصف العربي الذي كشف هشاشة إرهاب نظام الحمدين.

وسعى النظام القطري لعرقلة جهود العربي في #اليمن، عن طريق تقديم كافة أشكال الدعم لميليشيات #الحوثي الإيرانية، لكن جاء عام 2018 ليشهد تحطم هذا المخطط الشيطاني أمام قوة الصف العربي الذي كشف هشاشة إرهاب الحمدين.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق