اخبار اليمن الان - نائب الرئيس يهاتف رئيس الأركان ويطمئن على سلامته وسلامة رفاقه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي للاطلاع على المستجدات وتفاصيل استهداف ميليشيا # الانقلابية لعرض عسكري في قاعدة العند الجوية ما أدى إلى استشهاد أربعة جنود وإصابة آخرين.

وترحم نائب الرئيس على أرواح الشهداء الأبطال الذي ارتقت أرواحهم إلى بارئها في هذه الحادثة الغادرة، سائلاً الله أن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن هدف استعادة الدولة والشرعية بقيادة فخامة الرئيس رئيس الجمهورية والحفاظ على الجمهورية والمكتسبات الوطنية وإحلال السلام الدائم هدفٌ لا رجوع عنها مهما كانت الصعاب باعتباره الطريق الأمثل لأمن # واستقرار المنطقة ووقف تدخلات إيران ودعمها المسلح للميليشيات الطائفية والعنصرية.

ونوه إلى أن مثل هذه الحوادث وغيرها التي تستهدف أبناء الشعب وتهدد الأمن والسلم الدولي تمنح اليمنيين والأشقاء والأصدقاء القناعة والإصرار بضرورة العزم على قطع دابر ميليشيا الإرهاب #الحوثي وإخضاعها لقوة الدولة وسلطة النظام والقانون.

كما استمع نائب خلال الاتصال الهاتفي برئيس الأركان إلى مختلف المستجدات الميدانية وأوضاع الوحدات العسكرية وسير تدشين العام التدريبي الجديد في مختلف الوحدات، مشيداً بالجهود المبذولة والتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات في سبيل استكمال التحرير واستعادة الدولة اليمنية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق