اخبار اليمن الان - الشادلي وباخوار يتفقدان الأعمال الجارية في مشروع مياه الصدارة بحجر

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي - عبدالله محسن الشادلي 

أجرى المحامي انور محمد الشادلي مدير عام مديرية حجر، بمعية المهندس زاهر باخوار مدير عام مياه الريف بالمحافظة، زيارة تفقدية للإطلاع على سير الأعمال الجارية بمشروع مياه الصدارة الذي شارف على الانتهاء بعد إجراء الضخ التجريبي لمعظم المناطق المستفيده منه. 

واطلع مدير عام حجر ومدير عام مياه الريف على عملية الضخ للخزان الرئيسي بالشديد ومحطات الضخ من المصدر بالخرار، وأعمال التصفية في الابار التجميعية بالوادي، وتركيبات ألواح الطاقة الشمسية .. مشيدين بمستوى الانجاز لهذه الأعمال. 

كما تفقد مدير عام حجر ومدير مياه الريف الخط الرئسي وبعض الخطوط الفرعية ..  مستمعان لعدد من الملاحظات من المواطنين اثناء لقائهم بعدد من الشخصيات الإجتماعية بمنطقة الصدارة. 

وخلال الزيارة، جرى انعقد لقاء موسع ضم كلا من سالم باغديل رئيس لجنة المشروع واعضاء اللجنة والمقاول نايف صومل وبعض الشخصيات والاعيان، لمناقشة الأعمال المتبقية المطلوب سرعة استكمالها خلال الأيام القادمة وكذلك استكمال عملية الضخ التجريبي للمناطق المتبقيه. 

وفي ختام جولته، عبر مدير عام المديرية أنور الشادلي، عن شكره وتقديريه للمهندس باخوار على متابعاته المستمرة لمراحل انجاز العمل بالمشروع .. مطالبا الأهالي المستفيدين من المشروع بالحفاظ على هذا المنجز .. مكلفا اللجنه باعداد اللوائح الادارية والمالية لتنظيم العمل وتقديمها خلال فتره لاتتجاوز نهاية الشهر الجاري حيث. 

تجدر الإشارة إلى أن نسبة الانجاز بلغت اكثر 80% ومن المقرر استكمال كافة الاعمال خلال الشهر الجاري. 

ودعا الشادلي الجهات ذات العلاقة بالعمل بتلك الملاحظات البناءة التي أدلى بها المواطنون اثناء التنفيذ، مع مراعاة سرعة الانجاز خلال الفترة المحددة. 

وكانت قد تسلمت مديرية حجر الأثنين، مولدا كهربائيا تم تركيبه بمحطة الجول وذلك لإعادة خدمة الاتصالات للمديرية والمناطق المجاورة عقب انقطاع استمر لبضعة أيام.  

وجاء ذلك بمتابعات حثيثة من قبل مدير عام مديرية حجر المحامي 'انور محمد الشادلي'، لمتابعة اصلاح المولد الكهربائي الخاص بمحطة الاتصالات الارضية بالجول وبناءا على توجيهات المهندس علي بارجاء مدير عام الموسسة العامة للاتصالات فرع

من جانبه عبر مدير عام مديرية حجر المحامي 'انور محمد الشادلي' عن بالغ شكره وتقديره لقيادة الموسسة والمهندسين المختصين والكادر الوظيفي بمحطة الجول على جهودهم المبذوله في سرعة إعادة الخدمة. 

جدير بالذكر أن المولد التالف سيخضع للصيانة، وفق ما أكده المهندسون تفاديا واستعدادا لأي خلل فني قد يحدث للمولد الجديد مستقبلا.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الشادلي وباخوار يتفقدان الأعمال الجارية في مشروع مياه الصدارة بحجر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق