اخبار اليمن الان - بالفيديو.. أول تعليق من "جواس" قائد محور العند: طائرة الحوثيين فشلت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالفيديو.. أول تعليق من "جواس" قائد محور العند: طائرة فشلت 

لحج - # العربي 

أعلن ثابت جواس قائد محور العند  فشل الهجوم # بطائرة بدون طيار على عرض عسكري في قاعدة العند في محافظة لحج.

ويعيد "#اليمن العربي"، نشر الفيديو الذي يظهر القائد العسكري "جواس"، وهو يؤكد سلامة القيادات العسكرية، وقال:"الطائرة التي أرسلها #الحوثي طائرة "فاشلة" وانفجرت عن بعد ولم تصب أحد ونحن صحتنا ممتازة ولن يصيب قواتنا المسلحة أي أذى".

وتابع:"الحوثيون فاشلون فاشلون مهما أرسلوا طائرات بدون طيار أو طائرة مفخخة، وهذه الطائرة أتت مفخخة ونحن على معرفة أنهم سيستخدموها والعرض مشى بشكل ممتاز وانتهى الحفل ونحن بروح معنوية عالية والطائرة تفجرت عن بعد من المنصة".

وأفادت مصادر محلية في محافظة لحج، جنوب #اليمن، اليوم الخميس، بأن القصف #الحوثي بطائرة بدون طيار الذي استهدف قاعدة العند نتج عنه مصابين من القيادات في السلطة المحلية بينهم إعلاميين والمتحدث الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعةز

ووفق مصادر "#اليمن العربي"، فإن "محافظ لحج أحمد عبدالله التركي  أصيب وكذا الناطق باسم المنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب في الهجوم على قاعدة العند

كما كانت مصادر تحدثت عن مقتل 5 جنود يمنيين من المرافقين للقيادات العسكرية في هجوم الحوثيين على قاعدة العند

وتفيد المعلومات بإصابة عدد من الإعلاميين في قاعدة العند أثناء تغطيتهم للحفل الذي كان يقام في القاعدة جراء استهدافه من قبل مليشيات #الحوثي الإرهابية. 

ويقول شهود عيان أنهم مشاهدة طائرة من دون طيار كانت تحلق في سماء قاعدة العند لكنهم اعتقدوا أنها طائرة تصوير  قبل أن تقترب من منصة الحضور وتنفجر. 

كما أفاد شهود عيان بأن انفجار قاعدة العند كان كبيراً وأدى لسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى، مؤكدين أن الطائرة المسيرة شوهدت وهي تقترب حتى وصلت المنصة التي كان عليها عدد من القايدات العسكرية الكبيرة”.

وتحدثت وسائل إعلام عن إصابة نائب رئيس هيئة الأركان ورئيس شعبة الاستخبارات، وايضا بين المصابين جواس اصابة طفيفة ومحافظ لحج والإعلامي محمد النقيب إصابة بالغة، ولا يوجد قتلى من القيادات العسكرية حتى اللحظة..

ويقول مراقبون، أن "الحوثيين قضوا اليوم على ما تبقى من أمل في انعاش عملية السلام باليمن، واستهدافهم لقيادات عسكرية رفيعة في الشرعية وذلك بهدف دفن اتفاق السويد.

ويضيف المراقبون، أن استمرار تدفق مثل هذه الطائرات المسيرة إلى الحوثيين هو تواجدهم في والتي يصل عبرها الدعم العسكري من إيران.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - بالفيديو.. أول تعليق من "جواس" قائد محور العند: طائرة الحوثيين فشلت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق