اخبار اليمن الان - مسؤول يمني يرد بقوة على "شيعة الشوارع" في العراق بعد إعلان مناصرتهم للحوثي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاجم مسؤول يمني اليوم الخميس ما صدر عن شيعة الموالية لسلطات الملالي الارهابية في ايران حول مساندتهم لمليشيا # الارهابية.

وطالب وزير المياه والبيئة اليمني الدكتور عزي شريم الحكومة العراقية بتوضيح موقفها من تصريحات القيادي في مليشيا «» أكرم الكعبي، وتوعد عصابات الإرهاب بمصير مؤلم في #.

 وقال شريم في تصريحات نقلتها صحيفة «عكاظ» : «تربطنا بالشعب العراقي علاقة ود واحترام ممتدة لعقود من الزمن، لكن أن يأتي هذا «الكعبي» محاولا البحث عن شراكة للعراقيين في قتل الشعب اليمني فهذا أمر يحتاج من حكومة

بغداد اتخاذ موقف حيال ذلك». 

وأضاف: «كان الأحرى بالكعبي أن يحرر بلده الذي يعيش تحت وصاية إيران التي حولتهم إلى مجموعة من المرتزقة بلا مقابل، ونشرت الفوضى والإرهاب، واستنزفت اقتصاده، قبل أن يعلن

استعداده لإرسال إرهابيين إلى بلادنا».

 وأكدا أن مثل هذه التصريحات تندرج في الإطار الطائفي الذي تسعى طهران لتكريسه كثقافة إرهابية دخيلة على مجتمعاتنا هدفها تفكيك المذاهب المسالمة وتحويلها إلى مذاهب متناحرة.

ً وشدد الوزير شريم على أن #اليمن لن تكون إلا بلدا للتعايش السلمي، «ولن نسمح لمليشيات الملالي في العراق

ولبنان بنقل الإرهابيين والدواعش إليها، وسنعمل جاهدين لمواجهة هذه الأفكار الهدامة بكل ما نمتلكه من إمكانات وقوة» ً ، متوعدا من وصفهم بـ«أبواق إبليس» في الوطن العربي الذين يعملون على نشر الفوضى والطائفية وقتل المسلمين بهزيمة قاسية ومؤلمة في #اليمن.

وكان الأمين العام لحركة «النجباء» العراقية أكرم الكعبي أعلن في تصريحات نقلتها صحيفة «اطلاعات» الإيرانية الإثنين الماضي استعداده لدعم بالمقاتلين والسلاح.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مسؤول يمني يرد بقوة على "شيعة الشوارع" في العراق بعد إعلان مناصرتهم للحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق