اخبار اليمن الان - الجيش اليمني يحرر مناطق جديدة في الضالع.. ومقتل وإصابة 14 حوثيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حررت قوات الجيش اليمني، مناطق جديدة في جبهة دمت بمحافظة جنوبي البلاد، بعد معارك أسفرت عن مقتل وإصابة 14 حوثيا، وذلك تزامنا مع سقوط قتلى وجرحى من الانقلابيين بمواجهات اندلعت إثر تسلل فاشل في محافظة صعدة شمالي #.

وقال الجيش اليمني -في بيان- إن قواته حررت مناطق الأثلة والمعرش وبيت الصيادي ونجد الأبصال، بالإضافة إلى جبال الظهرة وتباب كاذية شمالي مدينة دمت، عقب هجوم واسع نفذته على مواقع تمركز مليشيا # الانقلابية، وأسفرت المعارك عن مقتل 8 من عناصر المليشيا، وإصابة 6 آخرين.

وأفاد البيان بأن مواجهات أخرى اندلعت بين قوات الجيش ومليشيا #الحوثي في مواقع غربي المديرية ذاتها، أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من عناصر الانقلابيين، في حين ما زالت القوات تحاصر 4 آليات تابعة للحوثيين بمن فيها من عناصر.

وفي جبهة الشامية بمحافظة صعدة ذكر موقع وزارة الدفاع اليمنية نقلا عن المقدم وديع النخلي قائد سرية الهجوم في اللواء الثالث حرس حدود أن مواجهات اندلعت مع الجيش عقب محاولة عناصر من المليشيا التسلل إلى مواقع، بهدف سحب جثث قتلى من عناصرها كانوا قد لقوا مصرعهم في مواجهات سابقة.

وأكد أن قوات الجيش اليمني أحبطت محاولة المليشيا، وأجبرتها على الفرار، بعد أن تكبدت قتلى وجرحى في صفوفها.

وخلال الفترة القليلة الماضية نجحت قوات الجيش اليمني في تحرير العديد من المواقع في مديرية دمت وبعض المديريات الأخرى بمحافظة صعدة، بعد معارك أسفرت عن سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى في صفوف الانقلابيين المدعومين من إيران.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق