اخبار اليمن الان - عبد ربه منصور يرأس اجتماعا استثنائيا لمستشاريه بحضور رئيس"المشاورات"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم اجتماعاً استثنائياً لمستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ووزير الخارجية اليمني - رئيس فريق المشاورات خالد اليماني.

 

واستعرض الاجتماع وفقا لوكالة الأنباء اليمنية اتفاق ستوكهولم وآلية متابعته ومستوى التنفيذ من خلال اللجان الإشرافية والميدانية، فضلا عن تعزيز جهود الحكومة اليمنية على الأرض لتعزيز الانتصارات الميدانية التي أجبرت الانقلابيين للجنوح نحو السلام .

كما تم تناول عدة قضايا وموضوعات متصلة بالشأن اليمني الداخلي، وعلى مختلف المستويات.

وفي سياق ذي صلة، أعلن الجيش الوطني اليمني اليوم نجاحه في تحرير مناطق واسعة جنوب شرقي مديرية حرض في محافظة شمال البلاد عقب هجوم على مواقع تمركز المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

وقال موقع "سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع اليمنية إن الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة لها، في حين استعادت قوات الجيش كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة.

وفي ذات السياق، استكملت قوات الجيش الوطني اليمني اليوم تحرير تباب حصمي جنوب منطقة دمت في محافظة اليمنية بعد مواجهات مع المليشيا الحوثية الانقلابية.

وقال مصدر عسكري - في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية - إن "قوات الجيش الوطني اليمني سيطرت على جبال المحرابة، وجبل المهلالة، وجبل حرقات وقريتي كوكبان وكولة الزقري"، مشيرا إلى أن المعارك أسفرت عن مقتل 15 عنصرا حوثيا وإصابة آخرين.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق