اخبار اليمن الان - مقاتلات التحالف 12 غارة على معسكرات سرية للمليشيا في صنعاء وضواحيها

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شن طيران العربي فجر اليوم الاثنين غارتين علی تجمعات مسلحة لميليشيا # الانقلابية المدعومة من إيران في #، في ضواحي العاصمة .

وقالت مصادر محلية في محافظة صنعاء، اليوم الإثنين إن "الغارتين استهدفتا معسكر تدريب سري وتجمعات مسلحة للميليشيا في منطقة بقلان بمديرية بني مطر غرب العاصمة، وفي منطقة الدار البيضاء في مديرية سنحان وبلاد الروس جنوب شرق العاصمة".

وذكرت مصادر أخرى إن نحو 10 غارات استهدفت "جربان وبني بهلول" بمديرية سنحان جنوب محافظة صنعاء خلال الساعات الماضية وسط تحليق مستمر للطيران حتى اللحظة من كتابة الخبر.

وفي محافظة حجة شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية أسفرت عن اعطاب دبابة ومقتل وجرح العشرات من عناصر المليشيا في حرض.

وكانت مقاتلات التحالف العربي جددت غاراتها الجوية الأربعاء الماضي مستهدفة آليات وتجمعات لمليشيا #الحوثي الانقلابية في صنعاء .

وقالت مصادر "#اليمن العربي" ان 3 غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف استهدفت تجمعات وآليات لمليشيا #الحوثي الانقلابية في معسكر عمد بمنطقة جربان بمديرية سنحان جنوب صنعاء.

وفي صرواح غرب محافظة شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية الاثنين الماضي مستهدفة آليات وتجمعات لمليشيا #الحوثي الانقلابية غرب المديرية أسفرت عن تدمير عربة بي إم بي.

وكثفت مقاتلات التحالف العربي غاراتها الجوية بشكل مكثف على مواقع المليشيا الانقلابية بالتزامن مع تقدم مستمر لقوات الجيش على الأرض في مختلف جبهات القتال.

وتكبد غارات التحالف مليشيا #الحوثي خسائر كبيرة في الارواح والعتاد موقعة مئات القتلى والجرحى بصفوفها إضافة إلى تدمير آليات كما تسفر عن مقتل العشرات من قيادات المليشيا الانقلابية.

ويأتي هذا بالتزامن مع تقدم مستمر لقوات الجيش الوطني حيث تمكنت اليوم الاثنين من تحرير مناطق واسعة جنوب شرق مديرية حرض.

مصادر عسكرية بالمنطقة الخامسة قالت ان الجيش الوطني وبمساندة قوات التحالف العربي شن هجوما مباغتا فجر اليوم، على مواقع تمركز مليشيا #الحوثي جنوب شرق مدينة حرض.

ويأتي هذا الهجوم ضمن عملية استكمال تطهير المديرية وتطويق مركزها تمهيدا لتحريره من قبضة المليشيا الانقلابية.

واكد المصدر سقوط قتلى وجرحى من مليشيا #الحوثي خلال المواجهات ومساندة قوات التحالف العربي بالقصف المدفعي والغارات الجوية، فضلا عن استعادة كمية من الأسلحة المختلفة، فيما اسفرت غارة لطيران التحالف عن اعطاب دبابة للمليشيا.

من جهتها باشرت الفرق الهندسية نزع عشرات الألغام الأرضية التي زرعتها المليشيا في مناطق متفرقة، في محاولة منهم للحد من تقدم قوات الجيش الوطني صوب مركز مديرية حرض.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مقاتلات التحالف 12 غارة على معسكرات سرية للمليشيا في صنعاء وضواحيها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق