اخبار اليمن الان - #اليمن تشارك في فعاليات أوبرا أطفال الوطن العربي بتونس

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت العاصمة التونسية تونس ، أمس الأحد ، فعاليات أوبرا أطفال الوطن العربي الذي عقد تحت شعار ( السلام ) بمشاركة # التي مثلتها إحدى رياض الأطفال .

وافتتحت الفعالية بحضور مسؤولين تونسيين وعرب وممثلي السلك الدبلوماسي المعتمدين بتونس و بحضور سعادة سفير بلادنا لدى تونس عبد الناصر باحبيب الذي عبر عن مباركته لهذه الفعالية بما تحمل من قيم ورسائل أخلاقية وتربوية هامة ومعبرة ، ومشاركة أعضاء البعثة الدبلوماسية اليمنية بتونس وعائلاتهم وأطفالهم.

وتضمنت الفعالية مشاركة المئات من الأطفال والأسر العربية من كل من تونس واليمن ومصر وفلسطين وسوريا ولبنان والعراق والجزائر وليبيا .

وكرست الفعالية رسالة السلام على لسان أطفال الوطن العربي وهو الهدف المنشود في ظل الأوضاع التي يعانيها معظم بلدان العالم العربي.

وجرى خلال اختتام الحفل تكريم أطفال ورياض أطفال من المشاركين واستعراض فني مع مجموعة الـ 100 طفل مع الفنان سامي الحداد.

الجدير بالذكر أن الفعالية كرست رسالة السلام على لسان أطفال الوطن العربي وهو الهدف المنشود في ظل الأوضاع التي يعانيها معظم بلدان العالم العربي.

وتشارك الحكومة الشرعية في #اليمن في مختلف الفعاليات العربية والدولية بإعتبارها الممثل الشرعي للشعب اليمني، على خلاف حكومة ميليشيا # الإنقلابية غير المعترف بها دولياً والتي يراها العالم أنها حكومة إنقلاب لا تمثل الشعب اليمني .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - #اليمن تشارك في فعاليات أوبرا أطفال الوطن العربي بتونس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق