اخبار اليمن الان - وصول مساعدات طبية وغذائية وإغاثية عُمانية لمحافظة المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- # العربي 

وصلت إلى مدينة الغيضة صباح اليوم الدفعة الثالثة من المساعدات الطبية والغذائية والمواد الإغاثية المقدمة من سلطنة عُمان الشقيقة عبر الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية دعماً لمكتب الصحة والسكان وأبناء المديريات الساحلية  بمحافظة المهرة. 

ووفق متابعة "#اليمن العربي"، ففي حفل الإستلام أشار الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر إلى هذه المساعدات تشمل أدوية ومستلزمات طبية خاصة بمستشفى الغيضة المركزي والمستشفيات الريفية ، إضافة إلى مواد غذائية وإغاثية وإيوائية لمديريات حصوين وقشن وسيحوت والمسيلة.

موضحاً بأن هذه المساعدات تأتي ضمن جهود الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية لمساعدة أبناء المهرة وهي إمتداد لدفعات سابقة تسلّمتها السلطة المحلية وقد تم تسليمها لمندوبي المديريات الأربع ومكتب الصحة والسكان بالمحافظة.

وعبّر نيمر عن شكر السلطة المحلية بالمحافظة نيابة عن المحافظ  الشيخ راجح باكريت للأشقاء في حكومة سلطنة والأخوة في الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية على الدعم والجهود التي يبذلونها بسخاء لخدمة المهرة وأبنائها في الجانب التنموي  والعمل الإغاثي والإنساني خلال الفترة الماضية وأثناء إعصار لبان.

حضر عملية الإستلام منسق الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بالمحافظة عبدالله سالم عبدالله ومدير عام مكتب الصحة والسكان عوض مبارك سعد ومدير عام مديرية المسيلة فضل صلاح الدحيمي.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق