اخبار اليمن الان - المهرة.. ووضع خطط العام 2019 بمديرية قشن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس الأستاذ  فيصل أحمد حازم  مدير عام مديرية قشن رئيس المجلس المحلي  الاجتماع الأول للهيئة الإدارية للمجلس لعام 2019 م. 

ووفق متابعة "# العربي"، ففي بداية الاجتماع نقل المدير العام إلى الحضور تهاني محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد . 

متمنياً بأن يكون عام للعمل والبناء والتنمية وشحذ الهمم للارتقاء بأوضاع المدير للأفضل وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين. 

 

وناقش الاجتماع عدد من القضايا ، منها وضع آلية تنظم عمل الهئية الإدارية خلال العام 2019 لتقوم بمهامها وتنفيذ خططها  بالصورة المطلوبة ، وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من حيث إعادة الخدمات بعد إعصار لبان. 

كما تم مناقشة واستعراض خطة المكتب التنفيذي للعام الجديد ، بالإضافة إلى مناقشة قضايا أخرى تتعلق بمهام ومسؤوليات السلطة المحلية.  

وحيّا المجتمعون الجهود التي يبذلها المحافظ الشيخ راجح باكريت في دعم المديرية وتذليل كافة الصعوبات التي السلطة المحلية. 

وأشار مدير عام المديرية الشيخ فيصل بن حازم إلى أن هذا الاجتماع يأتي للوقوف على خطط السلطة المحلية ومستوى تنفيذها والمضي قدماً نحو البناء والتنمية وللنهوض بمستوى الخدمات بالمديرية ، ولوضع الخطط والبرامج للعمل لعام 2019 ، ورفع مستوى الرقابة من خلال النزولات الميدانية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق