اخبار اليمن الان - اللواء لخشع يشدد على ضرورة إستكمال تطوير قطاع الأمن والشرطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدد نائب وزير الداخلية، اللواء الركن، علي لخشع، على ضرورة استكمال تطوير قطاع الأمن والشرطة والإدارات التابعة له.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم الأربعاء، بالعاصمة المؤقتة ، بقطاع الامن والشرطة، بحضور وكيل الوزارة لقطاع الامن والشرطة اللواء الركن الدكتور احمد الموساي ووكيل الوزارة الداخلية لقطاع المنطقة الشرقية اللواء سعيد نصيب .

واشاد لخشع بجهود قيادة ومنتسبي قطاع الأمن والشرطة في المرحلة الاستثنائية الراهنة .. مؤكداً أن النجاحات التي يحققها قطاع الأمن والشرطة تدل على مستوى الشعور بالمسؤولية في أداء الواجب الأمني الموكل على عاتق القطاع والإدارات التابعة له.

وناقش الاجتماع  أهم الملفات والقضايا المنظورة لدى قطاع الأمن والشرطة وسير الإجراءات ومعالجة القضايا والمعوقات التي تقف أمام سير العمل والتقرير السنوي لقطاع الامن والشرطة للعام المنصرم 2018م.

واستعرض كلا من مدير عام البحث الجنائي وشرطة السير والادلة الجنائية والشرطة النسائية والمنافذ وشرطة المنشات والانتربول جملة من القضايا والاحصائيات الامنية.

كما استمع من الحاضرين إلى تقاريرهم للعام 2018م و أرائهم حول سير القضايا والمعوقات التي تواجههم اثناء القيام بواجبهم الأمني والإحتياجات المطلوبة والضرورية لتسيير عمل قطاع الأمن والشرطة.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق