اخبار اليمن الان - الهلال الأحمر الإمارات يقدم مساعدات إغاثية وإنسانية لأهالي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات إغاثية وإنسانية إلى أهالي محافظة اليمنية، تضمنت 1850 سلة غذائية استفاد منها 9250 من أبناء المحافظة.

وطبقا لوكالة "وام" الرسمية، يأتي ذلك في ختام "عام زايد" وفي إطار جهود الهيئة المتواصلة على الساحة اليمنية، ضمن مساعي الإمارات للحد من تداعيات الظروف التي يواجهها اليمنيون.

وفي التفاصيل، وزعت الهيئة 200 سلة غذائية استفاد منها ألف فرد من الأسر المحتاجة في مناطق وعشة وضبعات وغيرها، كما وزعت 500 سلة غذائية استفاد منها 2500 فرد، إضافة إلى 500 سلة غذائية لسكان منطقة ميفع استفاد منها 2500 فرد من الأسر المحتاجة، فضلا عن مساعدات غذائية لمدرسي مديرية رماه تمثلت في توزيع 150 سلة غذائية على 750 فردا إلى جانب توزيع 200 سلة غذائية على ألف فرد في مديرية رماه، و300 سلة غذائية على 1500 فرد من الأسر بوادي حول في يبعث.

وأعرب المستفيدون من المساعدات عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على المعونات المستمرة التي تقدمها للشعب اليمني للحد من الأوضاع الإنسانية السيئة التي يعيشها سكان مناطق حضرموت.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها في محافظة حضرموت منذ بداية "عام زايد" بلغت 30 ألفا و400 سلة غذائية استهدفت 152 ألف فرد من الأسر المحتاجة والمتضررة.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق