اخبار اليمن الان - سعوديون ينعون استشهاد محمد الحريصي بمواجهات في الحد الجنوبي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي - جدة

كشفت مصادر سعودية عن استشهاد أحد رجال الجيش السعودي خلال المعارك مع الميليشيات الحوثية الإيرانية على الحد الجنوبي مع #اليمن. 

وتناقل نشطاء صور الشهيد محمد بن حسن الحريصي ووصفه مغردون بأنه أحد رجال القوات المسلحة السعودية المشهود لهم خلال المعارك. 

وشهد محافظ العارضة الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر، بجامع الإيمان بمركز الحميراء، صلاة الميت على شهيد الواجب الرقيب مظلي/ محمد بن حسن أحمد الحريصي. 

وحسب وسائل الإعلام السعودية، نقل محافظ العارضة ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان. 

من جانبهم عبر والد وذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان العز والشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة لقيادة البلاد. 

وقالت مروج بنت خالد وهي مغردة: أتعرفون من هذا البطل ؟إنه محمد حسن احمد الحريصي،  من خيرة رجال القوات المسلحةو شارك في حرب ٢٠٠٩ و الحرب الحالية، له صولات و له بطولات و تضحيات عديدة.  يقول لي أحد زملائه المقربين :اذا استلمت معه ما تشيل هم، دعواتكم له فقد أستشهد اليوم في صعدة، مقبلاً غير مدبر اسأل الله ان يتقبله. 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - سعوديون ينعون استشهاد محمد الحريصي بمواجهات في الحد الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق