اخبار اليمن الان - سعوديون ينعون استشهاد محمد الحريصي بمواجهات في الحد الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

# العربي - جدة

كشفت مصادر سعودية عن استشهاد أحد رجال الجيش السعودي خلال المعارك مع الميليشيات الحوثية الإيرانية على الحد الجنوبي مع #اليمن. 

وتناقل نشطاء صور الشهيد محمد بن حسن الحريصي ووصفه مغردون بأنه أحد رجال القوات المسلحة السعودية المشهود لهم خلال المعارك. 

وشهد محافظ العارضة الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر، بجامع الإيمان بمركز الحميراء، صلاة الميت على شهيد الواجب الرقيب مظلي/ محمد بن حسن أحمد الحريصي. 

وحسب وسائل الإعلام السعودية، نقل محافظ العارضة ، تعازي خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير

من جانبهم عبر والد وذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان العز والشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة لقيادة البلاد. 

وقالت مروج بنت خالد وهي مغردة: أتعرفون من هذا البطل ؟إنه محمد حسن احمد الحريصي،  من خيرة رجال القوات المسلحةو شارك في حرب ٢٠٠٩ و الحرب الحالية، له صولات و له بطولات و تضحيات عديدة.  يقول لي أحد زملائه المقربين :اذا استلمت معه ما تشيل هم، دعواتكم له فقد أستشهد اليوم في صعدة، مقبلاً غير مدبر اسأل الله ان يتقبله. 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق