اخبار اليمن الان - صفعات دولية خلال أسبوع..البخيتي: الحوثيون خسروا ما كسبوه بـ10 سنوات

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال السياسي والقيادي المنشق عن علي إن الميليشيات خسرت ما كسبته خلال عشر سنوات من ثقة المجتمع الدولي بسسبب مسرحية ميناء

وأوضح البخيتي بتغريدات رصدها # العربي أنه "بسبب مسرحية تسليم ميناء الحديدة خسر الحوثيون خلال أسبوع فقط ما كسبوه من ثقة المجتمع الدولي خلال عقد من الزمن". 

وأضاف أن "علاقتهم سائت بشكل ملحوظ مع كبير المراقبين الدوليين الجنرال باتريك_كاميرت؛ حيث لا يزال مصدوما الى الآن من وقاحتهم في توظيفه شخصياً في تلك المسرحية". 

وقال: كل يوم يمر يكتشف العالم هول ما ارتكبته جماعة الحوثيين بحق اليمنيين؛ ويفهمون اكثر ألاعيب هذه الجماعة المتطرفة وكيف تمكنت من التغرير على المجمتع الدولي خلال السنوات الماضية وادعاء انها جماعة مظلومة تواجه السعودية و وتم تغييب الشعب اليمني عن المعركة تماماً.

وتابع أنه "خلال أقل من أسبوع تلقى الحوثيون صفعات من المجتمع الدولي؛ اولها تصريحات المتحدث باسم الأمين العام للامم المتحدة التي فضحت مسرحية تسليم ميناء الحديدة؛ وثانيها فضحية سرقتهم لمعونات برنامج الغذاء العالمي وثالثها تحقيق جديد لواشنطن بوست الأمريكية يوثق كيف يقمعون المجتمع في ".

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - صفعات دولية خلال أسبوع..البخيتي: الحوثيون خسروا ما كسبوه بـ10 سنوات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق