اخبار اليمن الان - مأرب .. رئيس الأركان العامة النخعي يدشن العام التدريبي الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

# العربي –

دشن رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي، اليوم الثلاثاء، العام التدريبي القتالي والمعنوي 2019 لوحدات القوات المسلحة .

وفي حفل التدشين، الذي أقيم في محافظة مأرب، أكد رئيس هيئة الأركان العامة، أن العام التدريبي 2019 يجب أن يكون نموذجاً لعمل القيادات المختلفة في كافة المجالات وتكثيف التدريب القتالي والتخصصي لكل وحدات القوات المسلحة .. متوجهاً بالتحية للقوات المسلحة وقوات العربي على كافة خطوط التماس التي تحقق الإنتصارات العظيمة على ميليشيا # الإنقلابية .

واكد الفريق النخعي ان ذلك يزيد من العزيمة والاصرار على مواصلة تضحيات القوات المسلحة التي لن نقبل بأقل من عودة واستعادة الدولة وهزيمة القوى الانقلابية الحوثية المتمردة .. لافتاً إلى ثقته أن كافة منتسبي القوات المسلحة على اتم الاستعداد والجاهزية لتنفيذ المهمة الملقاة على عاتقهم في تحرير كل شبر من تراب #اليمن من مسلحي الميليشيات الإنقلابية .

تخلل حفل التدشين، عروض عسكرية قدمتها وحدات رمزية من ألوية الجيش الوطني والقوات الخاصة والأمن، عكست مدى الجاهزية القتالية لمنتسبي الأمن والجيش .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق