اخبار اليمن الان - اعلان موعد صرف فارق غلاء المعيشة لمتقاعدي حضرموت الوادي والصحراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زف المدير العام لفرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بحضرموت الوادي والصحراء زكي عبود احمد باوادي، اليوم 1 يناير 2019م، بشرى سارة لمتقاعدي الوادي والصحراء عن وصول التعزيزات المالية لفارق الزيادات لغلاء المعيشة التي اقرها مجلس الوزراء بواقع 15% من اول مربوط للدرجة الوظيفة من الراتب الاساسي للأربعة الشهور الماضية ( سبتمبر – ديسمبر 2018 م ) .

وقال باوادي لوسائل الاعلام وعبر اثير اذاعة ، إن إدارة وموظفي الهيئة معتكفين في انجاز كافة الاجراءات الادارية ليتم البدء في الصرف من الاحد القادم ان شاء الله لكافة المتقاعدين عبر مكاتب البريد في عموم مديريات حضرموت الوادي والصحراء حتر للذين لهم حسابات بنكية ويستلمون معاشاتهم عبر البنوك بأنها ستصرف مرة واحدة لهم عبر مكاتب البريد .

ولفت باوادي في تصريحه بأن اجراءات الصرف التي ستتم عبر مكاتب البريد ينبغي ان يلتزم المتقاعد بالإجراءات التالية :

أولاً: على المتقاعد احضار دفتر المعاش التقاعدي مع احضار البطاقة الشخصية لاسيما الاحياء منهم او البطاقة الشخصية للوكيل , على ان تكون بطاقة المعاش مجددة من قبل مكتب الهيئة لعام 2019م .

ثانياً: احضار دفتر المعاش للمتقاعدين المتوفيين مع احضار البطاقة الشخصية للوكيل على ان تكون بطاقة المعاش مجددة من قبل مكتب الهيئة لعام 2019م .

وناشد المدير العام لفرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بحضرموت الوادي والصحراء باوادي، كافة المتقاعدين الاحياء ووكلاء المتقاعدين المتوفيين بسرعة تجديد دفاتر المعاش حتى يتمكنوا من استلام فارق غلاء المعيشة بكل يسر , لافتا بأن الزيادة ستضاف مباشرة من شهر يناير 2019م فوق الراتب التقاعدي .

واكد باوادي، بان إدارة فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات والطاقم الوظيفي لن يألو جهدا في تذليل كافة الاجراءات والرد على كافة الاستفسارات لتلك الشريحة التي قضت وأفنت غالبية عمرها غي خدمة الوطن والمجتمع . 

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق