اخبار اليمن الان - الكويت تسير جسرا إغاثيا لمنكوبي حرب #الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن البنك الكويتي للطعام والإغاثة، عن مشاركته في توجيه طائرات الجسر الإغاثي الكويتي إلى #، بالتعاون ودعم من وزارة الدفاع الكويتية.

وقالت صحيفة “القبس” الكويتية، إن الجسر الإغاثي مساعدة للمتضررين من الحرب في #اليمن، والذي تعاني معظم مناطقها من أسوء أزمة إنسانية في العالم.

ووفقا للصحيفة قال نائب رئيس مجلس إدارة البنك الكويتي للطعام مشعل الأنصاري، إن قافلات المساعدات التي يقدمها البنك الكويتي للطعام إلى #اليمن تأتي في إطار توجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، قائد العمل الإنساني، وذلك بغرض الارتقاء بالعمل الخيري والإنساني وسد حاجات أصحاب العوز، والمتعففين، والمتضررين من الكوارث والأزمات على مستوى العالم.

وأضاف الأنصاري، أن طائرات الجسر الجوي ستحمل على متنها طرودا غذائية تتضمن جميع المواد الغذائية الرئيسية، والاحتياجات الأساسية الخاصة بفصل الشتاء من بطانيات وملابس وقاية من فصل الشتاء، إضافة إلى فريق تطوعي يشرف على توزيع هذه الاحتياجات بمختلف أنواعها».

وأكد الأنصاري أن البنك الكويتي للطعام يحمل على عاتقه إرسال المساعدات الاغاثية إلى الأشقاء في #اليمن بصورة عاجلة، مبيناً أن «إرسال هذه الطائرات المحملة بالمساعدات الإنسانية يجسد تضامن الشعب الكويتي مع الأشقاء في #اليمن والإسهام في تخفيف معاناة المنكوبين من الآلاف من الشعب اليمني هناك».

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق