اخبار اليمن الان - الهلال الاماراتي يغطي احتياج 25 قرية في الساحل الغربي من المواد الغذائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، مساعدات اغاثية للمره  الرابعة بمناطق (الشجيرة والهدة ومركوضة والغويرق  والبقعة الجنوبية والقريبة والبقعة الشمالية والسقف العالي والسقف السافل والذكير وعميرة والمتينة وبني محب والجليبة والمجندرة  والفازا والخبت وشرف الحيمة ومزارع القناعي والشرقية والغربية وقرطبة والتبّة والعرائس والقهل وجول الأروع) في الساحل الغربي 100طن من المواد الغذائية المتكاملة، في إطار التوزيعات المستمرة للمساعدات الإنسانية، والإستجابات السريعة  لـ"الهلال " لإغاثة المواطنين اليمنيين على إمتداد الساحل.

وتمكن رجال زايد فرسان الانسانيه في هيئه الهلال الأحمر الإماراتي تلبية احتياجات كافة سكانها منذ تحريرها الى اليوم مما ساهم بشكل كبير في التخفيف من حدة معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية وإعادة تطبيع الحياة في مختلف قراهم ومدنهم ومديرياتهم.

وأكد عدد من المواطنين المستفيدين، أن  الهلال الأحمر الاماراتي كان هو السباق في الدعم والمسانده دون توقف منذ التحرير الى اليوم ، و أستطاع أن يغطي جزء كبير من احتياجاتهم وإحتياجات بقية المواطنين في الساحل الغربي وعموم المحافظات المحررة ، ولم يقتصر على الاغاثة الغذائيه فحسب بل قامت الهيئة بتنميه شامله شملت مشاريع خدمية ، كمشاريع المياه والكهرباء والتعليم والزواج الجماعي، وغيرها من المشاريع التي تتكرر تباعاً في المناطق والمديريات  المحررة  بالساحل الغربي.

وشكر المواطنون، الهلال الأحمر الإماراتي على هذه المكرمة الإنسانية والمواقف الأصيلة،  التي لعبت دورا كبيرا ً في التخفيف من معاناتهم .. معربين عن تقديرهم البالغ لجهود دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقوف الى جانب الشعب اليمني ومد له يد العون لتجاوز آثار الحرب التي أشعلتها مليشيا # الإنقلابية المدعومة من إيران وحزب الله اللبناني، والتي ما تزال مستمرة ، وخلّفت أزمات معيشية وإقتصادية صعبة ألقت بكاهلها على كافة الأسر اليمنية .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق