اخبار اليمن الان - فتح يؤكد حرص الحكومة على الإرتقاء بمستوى أداء السلطات المحلية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، حرص الحكومة على الارتقاء بمستوى عمل السلطات المحلية والمكاتب التنفيذية في  المحافظات ومساندتها في تعزيز قدراتها لاداء كافة المهام المطلوبة منها في تنفيذ وتسيير الخدمات المرتبطة بالحياة اليومية للمواطنين.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم الإثنين، في العاصمة المؤقتة ، إجتماعاً لوكلاء ومدارء عموم إدارات وزارة الإدارة المحلية .

وشدد  فتح على ضرورة مضاعفة الجهود في تقديم الخدمات المرتبطة بالحياة اليومية للمواطنين تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصورهادي وتكثيف جهود السلطات المحلية والمكاتب الإدارية في المحافظات في تسيير كافة الخدمات المرتبطة بالحياة اليومية للسكان وتعزيز الرقابة على ما كل ما يحول دون الاداء الكامل والإداري المسؤول.

وناقش الإجتماع، خطة عمل الوزارة والأوليات العاجلة خلال العام المرحلة المقبلة والجهود المبذولة من قبل فريق انجاز مفصوفة الـ 100 المقرة من مجلس الوزراء، تمهيداً لتقرير التقرير لرئاسة الوزراء .

وتطرق الإجتماع إلى مناقشة أهمية تعزيز التنسيق المشترك بين السلطات المحلية والوزارة واللجنة العليا للإغاثة في تقديم المشاريع المرتبطة بسبل العيش وتعزيز الاستقرار والمشاريع المرتبطة بحياة المواطنين ليتم التنسيق مع المانحين لتنفيذها وخلق تنمية مستدامة تساعد على تعزيز الاستقرار في المحافظات .

واستمع الإجتماع إلى التقرير المقدم من الفريق المكلف بالنزول الى المحافظات لمساندة أداء السلطات المحلية وتقييم اداءها، ونتائج زيارتها الى محافظات، (عدن، أبين، لحج الضالع وتعز) لرفع التقرير النهائي الى مجلس الوزراء، متطرقاً الى استكمال الاعداد للخطة الثانية من النزول الى بقية المحافظات.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - فتح يؤكد حرص الحكومة على الإرتقاء بمستوى أداء السلطات المحلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق