اخبار اليمن الان - الكثيري يعقد اجتماعا استثنائيا للمكتب التنفيذي بشبام حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد وكيل محافظة لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري اجتماعا استثنائيا للمكتب التنفيذي بمديرية شبام لبحث الحالة الأمنية بالمديرية و الوقوف على الاختلالات الأمنية و مناقشة الحلول العاجلة لتعزيز المستوى الامني في المدينة التاريخية بحضور اللواء الركن صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى و العميد مبارك العوبثاني مدير عام إدارة الأمن والشرطة. 

وفي الاجتماع أشار الكثيري إلى أن السلطة المحلية بوادي حضرموت تعمل منذ بداية توليها زمام السلطة على إيجاد معالجات جذرية للمشكلة الأمنية عبر كل الأطر سواء عبر وزارة الداخلية و الحكومة و و توفير دعم لوجستي لتمكين الأجهزة الأمنية للقيام بمهامها مشيرا إلى أن السلطة المحلية بدأت قبل شهرين باعتماد ٨ مشاريع في البنية التحتية لإدارة الأمن. 

مشيرا الى انه سيتم دعم تعزيز البنية التحتية لإدارات الأمن بالمديريات وتفعيل مراكز الشرطة. 

وأكد الكثيري على أهمية إيجاد تعاون من قبل من كل المواطنين و العقلاء في إيصال المعلومات حول المتهمين بالقيام بالأعمال الإجرامية والاغتيالات للاجهزة الامنية التي ستنفذ جموعة من الحملات الأمنية والعسكرية للبحث عن المطلوبين أمنيا و المتهمين بالقيام او التخطيط او ايواء العناصر الإجرامية و الخارجة عن القانون. 

و في اللقاء تحدث اللواء الركن صالح طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى ومدير عام مديرية شبام عبدالوهاب بن علي جابر مشددين في أهمية تعزيز الحالة الأمنية في المدينة التاريخية العريقة و أهمية التعاون الكامل بين كل الاجهزة من جهة والمجتمع من جهة اخرى. 

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق