اخبار اليمن الان - إنتقالي مديرية المكلا يكرّم مدير شرطة مرور ساحل حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية مهدي سعيد المحمدي بتسليم "درع 30 نوفمبر" لمدير شرطة المرور بساحل العقيد معمر عبدالله المشجري صباح اليوم، الاثنين تقديرا للجهود المبذولة من قبلهم في تنظيم حركة السير اثناء سباق المارثون ضمن بطولة "30 نوفمبر الخماسية" بمناسبة الذكرى 51 للأستقلال الوطني المجيد. 

وفي الزيارة اثنى مهدي المحمدي على رجال الأمن والمرور بساحل حضرموت بما يقدمونه من جهود جباره من أجل أستباب الأمن وتنظيم حركة السير بالمدينة بما يعكس حالة الأستقرار التي تشهدها مدن ساحل حضرموت وعودة ثقة المواطن برجل الأمن.

من جانبه عبر العقيد معمر المشجري عن شكره الجزيل أصالة عن نفسه وعن شرطة مرور ساحل حضرموت لقيادة المجلس الانتقالي بمديرية المكلا لتقديرهم لرجال الأمن والمرور بتسليمهم درع "30 نوفمبر" بما يرمز عن مدى انسجام وتناغم الجهود المبدولة من قبل جميع شرائح المجتمع الحضرمي والوقوف صفاً واحدا في سبيل تحقيق الاستقرار والتنمية. 

حضر اللقاء عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت عبدالله العمودي و نائب رئيس القيادة المحلية بمديرية المكلا عبدالله بانصيب وعضويي الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمكلا الاخ احمد اليهري وسعيد بلقدي.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق