اخبار اليمن الان - الرئيس هادي يوجه وزير الدفاع ورئيس الأركان بالنزول الميداني للجبهات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، المشير ، وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة، بالنزول إلى مختلف جبهات القتال ضد ميليشيا # الإنقلابية .

جاء ذلك خلال لقاء، جمعه اليوم الأحد،  وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي، حسبما ذكرت وكالة سبا الرسمية .

وأكد على أهمية توحيد جهود وامكانات قيادة وزارة الدفاع وتفعيل عمل اجهزتها وهيئاتها ودوائرها المختلفة لما من شأنه الارتقاء بالمهام وتجاوز الاختلالات أينما وجدت .. داعياً وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان إلى إيلاء الاهتمام بحماة الوطن من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الباسلة الذين يقدمون التضحيات للانتصار لاهداف # الاتحادي الجديد على قوى التمرد والكهنوت التي ألحقت الأضرار الجسيمة بالوطن ومقدراته وشرخ النسيج الاجتماعي.

كما أكد على ضرورة تحقيق أهداف الجمهورية والانتصار لقضايا الوطن العادلة وشرعيتها الدستورية.. مثمناً دور وتضحيات دول العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جانبهما عبرا وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة عن سرورهما وامتنانهما بهذه الثقة التي منحت لهما..مؤكدين العهد بالوفاء في الوقوف خلف قيادة الوطن ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة..مجددين بذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق تطلعات الشعب اليمني في إطار يمن عادل وامن ومستقر..معتبرين توجيهات فخامة الرئيس أولويات مهامهما وبرنامجهما العملي والميداني.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق